الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

دلال الغزالي : دخلت التمثيل بالصدفة..وأحب الأدوار المركبة

- Advertisement -

ترى النجمة المغربية دلال الغزالي التي خطفت الأنظار مؤخرا على الساحة الفنية بأن التكوين ليس شرطا أساسيا لتحقيق الشهرة والنجومية.

واضافت الممثلة المغربية قائلة : “كم من ممثل خطف الأضواء وتحصل على الأوسكارات من دون أن يخضع ولو ليوم واحد للتكوين، لأن الأهم من كل ذلك هو توفر الموهبة، وحب المهنة”، مشيرة إلى انها دخلت عالم الفن والتمثيل بالصدفة بفضل الفرصة الذهبية التي منحت لها مؤخرا والتي ساعدتها كثيرا في شق طريقها بعد ظهورها الأول في مسلسل “ضربة مرمى ” معتبرة أن العمل مع مخرجين وفنانين موهوبين يسهل لكل فنان مبتدئ الانسجام وضمان انطلاقة فنية موفقة.

- Advertisement -

واشارت دلال الغزالي إلى انها لا تجد صعوبة في التنوع بين النوعين الهزلي والدرامي، حيث قالت : “الفنان المحنك هو من ينجح في تغيير الأدوار وتقمص الشخصيات المختلفة”.

وفي سياق متصل، لم تخفي دلال الغزالي حبها الكبير للأدوار المركبة التي تحتاج جهدا أكبر من الممثل، حتى يصل إلى ذروة العطاء وتفجير الطاقة الإبداعية.

وفي حديثها عن طريقة تعاملها مع “السيناريوهات”، أكدت انها تختار بدقة الدور الذي يعرض عليها وانها تعتذر أكثر من مرة عن المشاركة في أعمال فنية بسبب عدم اقتناعها بالسيناريو، لانها ترى أن المهم ليس الظهور بل العمل الذي يظهر به الفنان.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق