الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

أهمية التجارة الالكترونية و التحول الرقمي

- Advertisement -

مع المطور الرقمي مهند صفوت
كتبت دعاء محمد

في حلقة هامة عن التجارة الالكترونية و التحول الرقمي في برنامج السندريلا و الذي يعرض على شاشة قناة
MTC
الفضائية مع الاعلامية ريهام تهامي ..
تحدثت مع ضيفها المطور الرقمي و خبير التسويق الالكتروني مهند صفوت عن أهمية التجارة الالكترونية و التحول الرقمي حيث قال ان من الضروري تفعيل التجارة الالكترونية للمؤسسات و الشركات و ان شركة امازون و هي الرائدة في مجال التجارة الالكترونية كانت تسبق عصرها منذ انشائها و انطلاقها الرسمي عام 1995 …
و اضاف ان الشركات الناشئة في العالم الرقمي الجديد خصوصا بعد فترة الكورونا لا تحتاج الى مصاريف باهظة لانشاء اعمالها و البدء في جني الارباح و ان الدول لا سيما الدولة المصرية ساعدت بشكل كبير لانجاز الاعمال عبر العالم الرقمي و مشروع مصر الرقمية الذي يتبنى التحول الرقمي للشركات و المؤسسات ..

- Advertisement -

كما شدد ان التحول الرقمي أًصبح أمراً حتيماَ للجميع و ان أصحاب الاعمال يخسرون يومياً بسبب عدم تحولهم للعالم الرقمي الامر الذي يقف عائقاً امامهم لتصدير منتجاتهم و خدماتهم للخارج..

و على صعيد اخر اضاف ان دائما المستخدمين يفكرون في الربح من على الانترنت من الباب الصغير فقط و يجب ان ينظروا خارج الصندوق قليلاً لجني الارباح عبر الانترنت ..

و أكد ان التفكير في المحتوى الجيد و الجمهور المناسب يجب ان يسبق التفكير في الربح من على اليوتيوب و ان أكبر القنوات على اليوتيوب الان سر نجاحها اليوم التفكير في المحتوى قبل جني الارباح…

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق