الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مبادرة ١٠٠ مليون صحة بمستشفي مشتول السوق والتأمين الصحي وَجميع الَوحدات.

- Advertisement -

عبدالحميد شومان
صرح الدكتور محمد فكري مدير الإدارة الصحية بمشتول السوق ان حملة ١٠٠ مليون صحة مبادرة فخامة رئيس الجمهورية مستمرة وأنه من غدا الجمعه الموافق ١٨ سبتمبر ٢٠٢٠ يبدأ العمل في مستشفى مشتول السوق المركزي والتأمين الصحي وجميع الوحدات الصحية التابعة لإدارة مشتول السوق… وذلك طوال أيام الأسبوع حتى ٣١ ديسمبر ٢٠٢٠ من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء.
وأضاف مدير الإدارة الصحية بمشتول السوق ان الحملة تهدف الي فحص وعلاج الأمراض المزمنة والإكتشاف المبكر للإعتلال الكلوي منوها على أن العلاج بالمجان بقرار على نفقة الدولة..

وأوضح فكري ان الوزارة خصصت خط ساخن للتواصل في حال مواجهة المواطنين لأي من المشكلات للمساعدة في حلها وهو ١٥٣٣٥.

- Advertisement -

بدأ الدكتور محمد فكري بمسيرة جماهيرية كبرى من أمام رئاسة المركز بحضور رئيس المركز وهيئة مكتبه من نواب وسكرتارية ونائبة المركز وهيئة مكتبها وجال بمسيرته الميادين العامة بمشتول السوق وعبر مكبرات الصوت أعلن عن بدء الحمله… حيث رافقه نائب رئيس المركز الدكتور سمير سراج ومنسق الحملة مع مديرية الشؤن الصحية بالشرقية الأستاذ عابر النبراوي.

كان الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة قد اجتمع صباح اليوم بمديري الإدارات الصحية على مستوى المحافظة بالفيديو كنفرانس لإعطاء تعليماته بتدشين الحملة ووجه بالمرور والمتابعة الدائمه لكل مقرات الحملة..

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق