الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

اطلاق البنك المركزي المصري لمبادرة التمويل العقاري سبب رئيسي في انتعاش سوق العقارات خلال النصف الثاني من 2020

- Advertisement -

كتب /اسلام محمد

يشهد السوق العقاري المصري انطلاقة جديده لدعم وتطوير الخدمات العقارية حيث تولت شركة فرست موف العقاريه خطوة جديده نحو دفع عجلة الاستثمار العقاري في مصر وخدمة المستثمر الصغير عن طريق اقامة عدة معارض عقارية متخصصه داخل مصر بأفضل عروض وتسهيلات في السداد تنطلق بداية من يوليو 2020 .

فاوضحت رؤيتها حول مؤشرات السوق العقاري في مصر في النصف الثاني من 2020 بعد الازمه العالميه و انتشار فيروس الكورونا .

اوضح المستشار العقاري / محمد عصام رئيس مجلس ادارة فرست موف العقاريه ان السوق المصري سوف يشهد دفعه قوية في مبيعات العقارات خلال النص الثاني من العام الجاري وذلك لعدة اسباب .

- Advertisement -

من اهم هذة الأسباب اطلاق البنك المركزي لمبادرة التمويل العقاري ورفع الحد الائتماني حيث وصل حد التمويل ل 2.250.000 ويتم السداد على مده تصل الي 20 سنه بفائده تصل ل10% حد اقصي.

كما ذكر عصام ان التسهيلات في السداد المقدمه من المطوريين العقاريين والمنافسه علي تقديم افضل العروض والتي وصلت الي 15 سنه و التنافس علي تقديم الخصومات في حالة البيع الكاش سببان من اقوي اسباب في انتعاش سوق العقارات خلال النصف الثاني من عام 2020 .

كما اضاف ان ظهور بوادر نهاية الازمه وعودة الحياة لطبيعتها تدريجيا سوف يدفع العملاء للتفاعل لأنتهاز فرص التسهيلات الحاليه والشراء قبل ارتفاع الاسعار مجددًا .


واكد على دور الشركه في رفع  وعي المستثمرين فى المجال العقاري من خلال تقديم دراسات وافيه ومقارنات عن المشروعات الاستثماريه المتاحه حاليا في المدن الجديده كالعاصمه الادارية والمنصوره الجديده والعلمين الجديده وال>ي بدا بالفعل من خلال اقامة العديد من المعارض العقاريه بالمحافظات المختلفه للتواصل مع عملائها في شتي انحاء الجمهوريه واكد على حرص الشركه علي التعاون مع اكبر المطوريين العقاريين لتقديم افضل العروض والتسهيلات من خلال معارضها  بعد توقف المعارض العقاريه على مدار ال6 شهور الماضيه .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق