الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الفاشونيستا دلال الغزالي أيقونة الجمال والأنوثة

- Advertisement -

اكـرم دره 

بجمالها القويّ وجاذبيتها الفريدة، تأسر” دلال الغزالي ” قلوبنا في كل مرّة وتسحرنا بأناقتها المعهودة حيث تبدو وفي كل الإطلالات ساحرة جداً وبغاية الأناقة ، بظهور يبرز جمالها ورشاقتها وأنوثتها التي تحلم بها كل إمرأة على وجه الأرض.

- Advertisement -

عندما تختار ” دلال الغزالي ” إطلالاتها فلا وجود لمسمّيات مثل آخر صيحات الموسم أو آخر تشكيلة أزياء، فهي قادرة على الظهور بكامل أناقتها وروعتها حتى لو بتصميم من القرن السادس عشر أو حتى ماقبل الميلاد ،فمن الصعب أن تمرّ ” السلطانة ” في مكان ما من دون أن تستدير كل الرؤوس لتأمّل جمالها الرباني وأناقتها الساحرة ، ففي كل المناسبات تبهرنا بأسلوب مفعم بالأنوثة تترك وراءها بصمة خاصة تجعلنا نترقّب إطلالتها التالية.

” دلال الغزالي ” تُعتبر أيقونة للموضة والجمال ، فهي ” فاشونيستا ” تتمتع بحس عالي في إختيار أجمل الإطلالات و أكثرها أناقة وتميّزًا على مستوى السهرات والحفلات والمناسبات الرسمية وحتى في حياتها اليومية
، تنظر إليها ترى جمالها كاملاً لا تجد فيه شائبة ولا ترى في جسمها غلطة، ولم تكتسب لقب أيقونة الجمال والأنوثة بشكل عشوائي وإنما تراها تمتلك العديد من المقومات التي تجعل منها أجمل النساء على الأرض.

وكلما كبرت هذه الأيقونة كلما إزدادت جمالاً وسحراً وينطبق عليها المثل القائل: “كل ما تكبر تحلى”

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق