الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الفنان صلاح الصادق:اعتزل التمثيل بسبب القبلات الساخنه .. رأي الرسول في المنام فأصبح داعية إسلامي

- Advertisement -

الفنان صلاح الصادق اعتزل التمثيل بسبب القبلات الساخنه ..
رأي الرسول في المنام فأصبح داعية إسلامي

كتب- محمود مسلم
وندي محمود مسلم

صلاح الصادق ممثل مصري، من أبرز النجوم في السبعينيات، اشتهر بالأدوار الثانوية مثل البواب والشاويش وصبي القهوة والعسكري في العديد من الأفلام، لم يتخيل جمهوره ومتابعيه أن يعتزل التمثيل يوماً ما، فضح الفنانين بسبب القبلات خلال تصوير كواليس الأعمال، تاب إلى الله وترك التمثيل ورأي النبي محمد ـ ص ـ في المنام وهو الآن داعية إسلامي.

“الموجز” يرصد أسرار لا يعرفها الجمهور عن الممثل صلاح الصادق سمسار الشقق المفروشة في فيلم “البيه البواب”:ـ

بدأ مشواره الفني وهو في المرحلة الابتدائية وعمره 12 عاماً، عشق الفن منذ أظافر نعومه، حيث كان يحب مشاهدة الأفلام السينمائية والنجوم المصريين وحلم حياته وأهم طموحاته أن يصبح ممثلاً، ترك بلده الأولى محافظة أسوان وانتقل للعيش مع شقيقته بمنطقة عين شمس بالقاهرة، وعمل مديراً لإحدى شركات السياحة في الهرم، بدأ حياته الفنية من خلال تقليد الفنانين.
قدم عدد كبير من الأفلام خلال مشواره الفني وأبرزها، مسجل خطر، حنفي الأبهة، اللعب مع الشياطين، الكيت كات، ولاد الإيه، ابن الجبل، شفاه غليظة، الفتي الشرير، المعلمة سماح، زوجتي والذئب، لعبة الانتقام، كل هذا الحب، القاتلة، يا ناس يا هووه، رجب فوق صفيح ساخن، البيه البواب، بلاغ للنائب العام، دعوة للزواج، شارع السد، المولد، الشرسة، الإرهاب.

- Advertisement -

شارك في العديد من المسلسلات والتلفزيونية أبرزها، رأفت الهجان، البشاير، عائلة الأستاذ شلش، مذكرات زوج، البخيل وأنا، طيور الزمن الجريح، الشهد والدموع، دوار يا زمن، بنات زينب، وداعاً يا ربيع العمر، صابر يا عم صابر، مذكرات زوج، حكاية شفيقة ومتولى، نقطة تحول، ألف ليلة وليلة، أجمل الزهور.

شارك في ثلاثة مسرحيات فقط طوال مشواره الفني وهم، “اللي عايزني يجيني” ومسرحية “الصعايدة وصلوا” و”قديمة العب غيرها”.

يعتبر دور “سمسار الشقق المفروشة” الذي قدمه في الفيلم الشهير “البيه البواب” بطولة الفنان أحمد زكي من أشهر أدواره الذي جسدها منذ بداية مشواره الفني.

اعتزل مجال التمثيل بعد تصوير مشاهد داخل كباريه في شارع الهرم في أحد أفلامه والذي قدم من خلاله دور وكيل نيابة يحقق في جريمة قتل وقعت داخل الكباريه، خصوصاً بعد مشاهدته شرب الخمر والويسكي والرقص القبلات الساخنة بين نجوم العمل والتي اعتذر عنها طوال مشواره الفني.

قال صلاح الصادق من خلال فيديو عبر موقع الفديوهات الشهير يوتيوب بعد توبته وابتعاده عن الفن أنه رأى النبي محمد ـ ص ـ في المنام وقال: “كنت نائم في غرفة والنبي نائم في غرفة آخرى وجاء موعد أذان صلاة الفجر في الرؤية والمفروض أنني أؤذن الفجر، قمت من النوم وذهبت للنبي حتى يصلى صلاة الفجر، أول ما قابلت النبي رأيته جالساً ويرتدي عمامة بيضاء كبيرة وجلباب أبيض ولم أستطع وصف جمال وجهه أو لحيته الكثيفه أوعينيه”.

وأضاف الصادق: “ركب النبي ـ ص ـ قطار بسيط وركبت بجواره وفوجئت أن القطار يسير على قطبان مستقيمة غير متعرجة وانتهت الرحلة ونزل الحبيب وفتح باب ضخم غير تقليدي ثم دخلت معه ورأيت العديد من الناس يرتدون جميعهم الجلباب الأبيض القصير وملتحون ويحبون بعضهم وفجأة المشهد انقلب وبدأ الجميع يأكلون على الأرض وجلست للأكل معهم فقال لرسول الله ـ ص ـ من هم هؤلاء فرد عليه النبي وقال: هؤلاء أهل بيتي”.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق