الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

اتهامات متبادلة بين الفنانة هالة صدقي وزوجها السابق بسبب دعوي قضائية إثبات نسب

- Advertisement -

كتب- محمود مسلم

هالة صدقي وزوجها السابق تطورات جديدة ظهرت في أزمة الفنانة المصرية هالة صدقي وزوجها السابق سامح سامي، بعد أن أقام الأخير، دعوى قضائية ضدها لإثبات نسب أبنائهما واتهامه لها بالاستيلاء على أمواله.

هالة صدقي تواصل الرد على زوجها السابق
وكانت الفنانة المصرية قد قررت الرد بالأمس على زوجها السابق واتهامه بتشويه سمعتها، بعد أن خسر قضية النفقة، كما واصلت التعليق على الجدل الحاصل على خلافاتهما، واتهامه بسلسلة اتهامات جديدة، والكشف عن مواقف حدثت بينهما تسببت في تلك الأزمة ومحاولته لتشويه صورتها.

- Advertisement -

واتهمت هالة صدقي زوجها السابق، بسرقة قطعة أرض خاصة بها وبطفليها، بالإضافة إلى تسببه في القضاء على مستقبلهما الرياضي، بحسب قولها.

هالة هدقي تتجه إلى القضاء ضد محامي زوجها السابق | ET بالعربي
سلسلة اتهامات جديدة من هالة صدقي لزوجها السابق
وكتبت هالة عبر حسابها على فيسبوك: “لما أب يتخلى عن مراته وأولاده ويشهر بيهم بعد ما يسرق أرضهم ويرميهم عشان طمعه وأنانيته ويستغلهم أسوأ استغلال ويمنعهم من السفر ويقضي على مستقبلهم الرياضي.. وفي الآخر عشان يهرب من حكم الحبس بتاع النفقة ينكر نسبهم وفي الآخر يرفض يطلق، منتظر الثمن”.

ولاقت تدوينة هالة صدقي دعم عدد من أصدقائها وزملائها بالوسط الفني من بينهم ريهام عبد الغفور ووفاء عامر ووفاء صادق والمخرج محمد عبد العزيز وآخرين.

تفاصيل أزمة هالة صدقي وسامح سامي
وانتشر خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمحامي يدعى صلاح السقا، وجه خلاله اتهامات ضد الفنانة هالة صدقي بالاستيلاء على أموال زوجها سامح سامي، وقال إن الأخير قام بعمل توكيل عام لها، لكنه فوجئ بقيامها ببيع قطعة أرض خاصة به، خلال فترة زواجهما، وقبضت سعرها الباهظ الثمن، وبدأت بعد ذلك المشاكل بينهما وسافر إلى أمريكا، كما أوضح أن سامح سامي قد أقام دعوى قضائية يطالب بتحويلها للطب الشرعي لإنكار نسب طفليها لها، كما أنه لم يوضح هل وقع الطلاق بينهما أم أن ما حدث مجرد انفصال فقط.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق