الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مجدداَ…رانيا يوسف تثير الجدل

- Advertisement -

 

سها جادالله….

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها، بفيديو جديد في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير (إنستجرام).

وظهرت رانيا يوسف خلال الفيديو الذي نقلته (بلدنا) بإطلالة مثيرة للجدل مرتدية بدلة رقص زرقاء، وعلقت على الفيديو قائلة: “تم التحقق شكرًا معجبي على الفيديو، داعمون دائمًا”.

- Advertisement -

أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بعد أن قامت بنشر صورها وهي ترتدي كاش مايوة عبر حسابها على “إنستجرام”، الأمر الذي جعل رانيا يوسف تتصدر التريند ومحركات البحث جوجل بعد تدول إطلالتها الجريئة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

ومن خلال هذا الموضوع نكشف لكم عدد زيجات الفنانة رانيا يوسف، وهم ثلاثة زيجات الاولى كانت من المنتج محمد مختار ، والذى انجبت منه ابنتيها نانسى وياسمين وانفصلا بعد فترة طويلة من الزواج، ودخلا فى صراعات وصلت الى ساحات القضاء بسبب اتهامها له بعدم الصرف على بناته.

اما الزيجة الثانية للفنانة رانيا يوسف ، فكانت من كريم الشبراوى ولم تستمر طويلا حتى انفصلا بعد الزواج باسابيع قليلة ، حيث انتهت ايضا هذه الزيجة بازمة كبيرة كادت ان تدفع حياتها ثمنا لهذه الزيجة حيث اتهمت بالاتجار فى المخدرات ، بعد ان وجد المخدرات فى سيارتها الا انها اثبتت براءتها وكان قد نصب عليها ايضا فى مبلغ مالى كبير.

اما الزيجة الثالثة كان من رجل الأعمال طارق عزب ، وتعد هذه الزيجة الأفضل بالنسبة لها حيث انتهت دون الدخول فى ازمات او مشاكل حيث قررا بعد عدة سنوات ان ينفصلا نظرا لاختلافات فى وجهات النظر.

وقالت رانيا يوسف عن ازواجها الثلاثة انها تكره الحديث عنهم، ولا تحب ان تتذكرهم وتفضل العيش بدون رجل فى حياتها وانها اكتفت بهم ولن تكرر التجربة.

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق