الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بعد تصدر خبر علاقتها بطارق العريان…رد فعل غير متوقع من نيكول سعفان

- Advertisement -

سها جادالله……..

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء تفيد زواج المخرج طارق العريان بالأرمنية السورية نيكول سعفان، لكن لم يؤكد الخبر لوقتنا هذا أي من؛ طارق العريان ونيكول سعفان.

وبحسب مصادر صحفية لـ(بلدنا اليوم) فإن نيكول سعفان تتواجد في بالساحل الشمالي المصري مع المخرج طارق العريان برفقة الثنائي الفنان المصري عمرو دياب وحبيبته الممثلة دينا الشربيني.

ولكن بعد ما تداول خبر علاقتها بالمخرج ,صدر رد فعل غير متوقع منها، حيث فاجأت عارضة الأزياء الأرمنية السورية والمقيمة في مصر نيكول سعفان، حبيبة المخرج المصري طارق العريان، متابعيها بحذف صفحتها على (إنستغرام) والتي كانت تنشر عليها صورها بعد أن تصدر اسمها عناوين المواقع الإخبارية، ومنصات التواصل الاجتماعي.

وكان ايضا للفنانة  اصالة رد فعل على ماتم تدواله، حيث نشرت الفنانة السورية أصالة صورة لابنيهما “آدم وعلي”.

الفنانة السورية أرفقت الصورة، التي نشرتها، على حسابها بموقع (انستجرام) بتعليق قالت فيه: “صباحي منذ أنّ تشرّفت دنياي بحضورهما أصبح له طعم أجمل.. رجوتهما منّ ربّي فأكرمني وقال كُنّ فكانّ”.

وتابعت وفقاً لـ(جلولي): “رجالاً صغار أزرع فيهما كلّ ماتعلّمت منّ والدي حُبّاً واهتماماً ورعاية لا تتعب ولا تيئس.. بلّ بالعكس فالحبّ متعة لمُعطيه كلّما زاد كبُر فينا فخر هذا الشّعور”.

واختتمت كلامها، بقولها: “أنا خُلقت أُمّاً ولستُ والدة.. ويكفيني اليوم سعادة بأنّ أهتمّ بعالمي هذا الّذي حلمت فيه منذ طفولتي .. فقد أعطاني الله أكثر ممّا أرجو.. الحمد لله على نعمة لولاها كان لقلبي حديث آخر .. #أصاله”.

يُذكر أن أصالة اعلنت يناير الماضي انفصالها رسمياً عن المخرج والمنتج طارق العريان، وذلك بعد زواج استمر لـ14 عاماً، وأثمر عن توأم هما (آدم وعلي)، وقد اثيرت شائعات قوية عن أسباب الانفصال، أبرزها، خيانة العريان للنجمة السورية، حيث صدم الخبر فانز أصالة وأصدقائها داخل الوسط الفني، نظراً لحالة العشق الكبيرة التي كانت تعيشها الفنانة السورية مع زوجها، ودائماً ما كانت تتحدث عنها في كافة لقاءاتها


وقد تردد سابقاً أن أصالة نصري حصلت على تسجيلات صوتية عاطفية جمعت العريان ونيكول، الأمر الذي تسبب بانفصالها عنه.

وأكدت بعض الأخبار المتداولة أن طارق العريان يستعد للزواج علنا من نيكول سعفان، على أن يقام حفل زفاف ضخم في وقت قريب، بالإضافة إلى أن المخرج المصري يعيش مع الشابة وكأنه شاب في العشرينات من عمره، رغم أن عمره وصل إلى 57 عاماً، في حين تبلغ نيكول سعفان 22 عاماً فقط.

وأوضحت المعلومات أن العريان لا يفارق نيكول سعفان، سواء في نطاق السهر والأصدقاء وأيضا في العمل، وأنها تواجدت معه بكواليس تصوير كليبات عمرو دياب الأخيرة ومن بينها “بلدنا يا حلوة” و”أماكن السهر”، الذي يعد طارق مشرفا على تنفيذها في الساحل الشمالي ولكن أخرجها أحمد النجار، كما أصبح كل المحيطين بهما على علم بعلاقتهما العاطفية.

قصة حبيبة طارق العريان الجديدة

- Advertisement -

الفتاة التي قلبت حياة العريان رأساً على عقب، هي الأرمينية المصرية السورية نيكول سعفان، والتي من الواضح أن جمالها الأخاذ، كان دافعاً أساسياً وقوياً لكي يلقي المخرج الشهير، بكل شئ وراء ظهره، ويسعى خلفها مضحياً بالكثير.

ويبدو أن الموضوع تطور ولم يعد سراً بالنسبة للمحيطين به، كما كان الأمر مع نهاية علاقته السابقة، وسوف نستعرض لكم في التقرير التالي معلومات لا تعرفها عن الأرمنية نيكول سعفان.

– هي فتاة أرمينية سورية مصرية.

– تقيم حاليًا في دبي، ويذهب إليها المخرج طارق العريان إلى هناك باستمرار.

– تبلغ من العمر 22 عامًا تقريبًا، أي أصغر من طارق العريان بحوالي 34 عامًا حيث يبلغ “العريان” من العمر 56 عامًا.

– تعمل كموديل، وتتواجد مع طارق العريان في كافة كواليس تصويره لأي كليب، وكان آخرهم كليب أغنية “يا بلدنا يا حلوة” للنجم عمرو دياب، حيث تواجدت برفقته أثناء تصوير الكليب.

يُذكر أن أصالة وطارق العريان انفصلا في بداية العام الجاري، بعد زواج دام سنوات وأثمر عن ولدين “اَدم وعلي”.

أصالة عن علاقتها بطارق العريان: كلنا نفتقده وندمانه على بعض ردود أفعالى

يبدو أن العلاقة بين النجمة السورية أصالة نصري، وطليقها المخرج طارق العريان، لم يسدل عليها الستار حتى الأن، فبعد انفصالهما منذ عدة أشهر، إلا إن النجمة السورية منحت العلاقة التي كادت تنتهي بعض الأمل من جديد للعودة بعد تصريحاتها غير المتوقعة في مداخلتها ببرنامج “The Insider” بالعربي.

وقالت أصالة رداً على سؤال افتقادها لطليقها المخرج طارق العريان “يعني أكيد كلنا نفتقد طارق بكل تأكيد”، مضيفة عن احتمالية فطارهم معاً في شهر رمضان “والله ما بنعرف لسه الظروف، أنا في الشهر هذا عندي مشاعر تجول في خاطري منها الندم على بعض ردود أفعالي”.

وتابعت النجمة السورية قائلة: “أكيد ارتكبت أخطاء فادحة في 2019 وبدايات 2020، بدي ألاقي طريقة اعتذر عنها لأني ما بعرف شو كان سببها، مرات الدنيا لما بتأخدنا بالانشغالات والمسؤوليات والخلافات اللي يكون بيتخللها هيك، بتكون لحالها بتهد جبل، فبالتأكيد مرات البني آدم بيكون مومتوازن فبيصرح بتصريحات بيندم عليها فيما بعد”.

وكانت أصالة قد أعلنت انفصالها بداية شهر يناير الماضي، عن المخرج طارق العريان، وكتبت عبر حسابها بإنستجرام، “صباح الخير بمنتهى الأسف والحزن أعلن انفصالي نهائيا عن والد أبنائي آدم وعلي، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي”، مضيفة: “وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يثنيني همّ على إتمام عملي بالشكل المشرف، ولطالما قلوبكم الطيبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جدا”.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق