بالصور:محافظ الشرقية: مساعده كبار السن وذوى الهمم للإدلاء بأصواتهم الإنتخابية فى إنتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠

عبدالحميدشومان
كلف الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الجهاز التنفيذى بالتنسيق مع قوات الأمن والقضاه والمشرفين على العملية الإنتخابية لمد يد العون للتيسير على المواطنين وخاصة كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة ، للإدلاء بأصواتهم بجميع اللجان والمقار الإنتخابية في ثانى أيام إنتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠ والتى بدأت أمس والمستمرة على مدار اليوم حتى التاسعه مساءا قبل غلق اللجان والمقار الإنتخابية وسط جو يسوده النزاهه والديمقراطية والشفافية.

وتنفيذا لتعليمات المحافظ قامت الشرطة المدنية والمشرفين على الإنتخابات في عدد من اللجان بمركزي فاقوس والحسينية بمساعدة كبار السن وذوي الهمم الذين حرصوا على الذهاب للجان الإنتخاب للإدلاء بأصواتهم وذلك دون تحمل مشقه أوعناء.

أكد المحافظ أهمية المشاركة السياسية، لكل المواطنين المصريين والخروج للإدلاء بأصواتهم وإختيار المرشح المناسب والذي يحقق الصالح العام لمحافظتهم وحل مشاكلهم الجماهيرية وبخاصة ذوي الإحتياجات الخاصة وإشراكهم فى جميع المناسبات والأحداث.

اشار المحافظ على اهمية المشاركة في إنتخابات مجلس الشيوخ لتكتمل المنظومة التشريعية في مصر مشيراً إلى أن عودة مجلس الشيوخ مكسب كبير للحياة السياسية لدراسة كافة القوانين والتشريعات بالتنسيق مع مجلس النواب.

Related posts

Leave a Comment