الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الرئيس السيسي في يوم الشباب: عازمون دائما وأبدا على دعم الشباب لتحقيق أحلامهم.

- Advertisement -

عبدالحميدشومان
تصادف اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ المصري مع حدث هام لقادة المستقبل. يوم الشباب العالمي… وقال الرئيس في كلمته لهم.
وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة في اليوم العالمي للشباب، قائلًا: ” أتوجه بتحية تقدير وإعزاز لشباب مصر الواعد المتحمس، الذي يمثل القوة الحقيقية لمصر في معركتها المقدسة للبقاء والبناء، فبسواعد شبابنا نخوض غمار التحدي”.

أضاف السيسي في اليوم العالمي للشباب، أن الدولة المصرية عازمة دائما وأبدا على دعم شبابها لتحقيق أحلامهم نحو الأمل والمستقبل.

- Advertisement -

رسالة السيسي في اليوم العالمي للشبابرسالة السيسي في اليوم العالمي للشباب

ويحتفل العالم اليوم 12 أغسطس بـ يوم الشباب العالمي، الذي أقرَّته الجمعية العامة للأمم المتحدة عام 1965 ليمثِّل الشباب السلم والاحترام المتبادل والتفاهم بين الشعوب، ضمن شعار: يوم الشباب العالمي لعام “2020”، إشراك الشباب في الجهود الدولية”.

وفي عام 1985، وافقت الجمعية العامة على المبادئ التوجيهية المتعلقة بمواصلة التخطيط والمتابعة المناسبة في ميدان الشباب، وفي عام 1999، أقرت الجمعية العامة التوصية التي قدمها 1999المؤتمر العالمي للوزراء المسؤولين عن الشباب (عقد في لشبونة، في الفترة 8 – 12/أغسطس 1998)، وأعلنت بناء على تلك التوصية يوم 12 أغسطس من كل عام بوصفه يوم الشباب الدولي.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق