الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ الاسماعيلية يتفقد اللجان الانتخابية لمجلس الشيوخ

- Advertisement -

 

الإسماعيلية – محمود الدريس 

 حرص اللواء شريف بشارة محافظ الاسماعيلية على القيام بجولة ميدانية، رافقه خلالها المهندس أحمد عصام نائب المحافظ والعميد وائل حمزة رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية ورؤساء الأحياء وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة، بالمرور على عدد من اللجان الانتخابية للاطمئنان على انتظام سير العمل باللجان والوقوف على نسب المشاركة الجماهيرية والحضور للناخبين ..

 

- Advertisement -

وقد تضمنت جولة المحافظ ومرافقيه زيارة لجان كل من مدرسة فاطمة الزهراء الأعدادية بنات بحى أول والتى تضم عدد 6778 ناخب وناخبة ولجنة مدرسة الفاروق عمر الابتدائية بمنطقة الشيخ زايد بحى ثالث والتى تضم عدد 9208 ناخب وناخبة ..

 

ويبلغ أجمالى عدد المراكز الانتخابية بالمحافظة 201 مركزا باجمالى عدد 229 لجنة فرعية وعدد 897 ألف و574 ناخب وناخبة.. 

 

 وخلال الجولة تم الاطمئنان على اتخاذ كافة التدابير والتجهيزات اللازمة لتيسير اجراءات عملية انتخابات مجلس الشيوخ والتى تستمر على مدى يومى الثلاثاء الوافق 11 أغسطس و الأربعاء الموافق 12 أغسطس ..

 

ويذكر أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ بجميع أجهزة المحافظة، ومديريات الخدمات التابعة لها لتكون على أتم الإستعداد للعملية الانتخابية و تحسبا للتعامل مع أي موقف طارئ قد يحدث، و تم تأمين جميع اللجان من الخارج، و الاهتمام بأعمال النظافة بالمناطق المجاورة للمقار التي يجري بها الانتخابات بأنواعها والمتابعة اليومية والعمل على إزالة أي معوقات قد تحدث ..

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق