الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

فتح باب اللجان أمام المواطنين للتصويت في انتخابات الشيوخ بسفاجا

- Advertisement -

كتب /أيمن بحر
في إطار تنفيذ تعليمات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر تابعت السيدة هدى المغربي رئيس مدينة سفاجا اليوم الثلاثاء من خلال غرفة العمليات المنعقدة بمقر الوحدة المحلية فتح ابواب اللجان الانتخابية أمام الناخبين للتصويت في انتخابات مجلس الشيوخ التي تنطلق اليوم الثلاثاء، وتستمر حتى غدا الأربعاء .

أكدت المغربي على وصول جميع القضاة إلى مقر اللجان الانتخابية دون تأخير على مستوى المدينة ووصول رئيس لجنة قرية ام الحويطات.

- Advertisement -

أوضحت رئيس المدينة أنه تم التنسيق مع الدكتور مصطفى فوزي مدير الإدارة الصحية بسفاجا وتكليف فريق مكافحة ناقلات الأمراض والملاريا برش وتطهير جميع لجان انتخابات الشيوخ حرصا على سلامة الناخبين وسلامة مراقبى الانتخابات وللوقاية ولمكافحة أسباب إنتشار فيروس كورونا المستجد .

أضافت المغربي أن فريق طبي متكامل سوف يتابع العملية الانتخابية من خلال توفير جهاز كشف الحرارة بكل لجنة انتخابية حيث تم توفير وتوزيع 17 جهاز.

يأتي ذلك في إطار حرص الوحدة المحلية على اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية حفاظًا على صحة المواطنين، تزامنًا مع إجراءات الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد مع
مراعاة التباعد الاجتماعي بين الناخبين، و عدم التزاحم داخل لجان الانتخابات بالإضافة إلى إلتزام المواطنين بارتداء الكمامات أثناء إدلائهم بأصواتهم.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق