الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مقتل عروس الدقهلية بعد شهر من زواجها علي يدحماتها والسبب صادم..

- Advertisement -

كتب- محمود مسلم

دموع وصراخ تتعالى في المنزل البسيط بعد أن كان يملأه الفرح والزغاريد لزواج ابنتهم، ولكن سرعان ما تحولت الزغاريد إلى عويل وبكاء عقب اكتشافهم مقتل العروس.
بدايه القصه والدة العريس تفتعل خلافات مستمرة مع زوجة أبنها بعدشهر من الزواج بسبب رفضها إعطاء بعض محتويات “النيش” لحماتها
لفظت عروس بعزبة عامر التابعة لقرية منشية عبد الرحمن التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية أنفاسها الأخيرة متأثرة، بإصابتها عقب تعدى زوجها عليها بمساعدة والدته، إثر خلافات بينهما بعد شهر من الزواج، بسبب رفضها إعطاء بعض محتويات “النيش” لحماتها.

- Advertisement -

وكان اللواء رأفت الفقى مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى اخطارا يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس من عدد من الأهالى بعزبة عامر التابعة لقرية منيشة عبد الرحمن يفيد بمصرع عروس لم يمر على زواجها شهر وتدعى ” رضا ” إدعاء سقوط من علو.

وبانتقال ضباط المباحث لمكان البلاغ وبالفحص تبين أن هناك شبهة جنائية فى الواقعة حيث تبين أن هناك خلافات بين المتوفاة وزوجها ويدعى شعبان بعد أسبوع من زواجهما حيث قرر الزوج أن تقوم عروسه بخدمة والدته إلا أن خلافات نشبت بينهم .

كما تبين من التحريات أنه خلال اول يوم عيد الاضحى المبارك بعد عودة العروس من زيارة اسرتها طلبت والدة الزوج من المتوفية إعطاءها بعض من محتويات النيش إلا أنها رفضت فحدثت مشادة بينهما، وعندما عاد الزوج اشتكت له والدته فقام بالتعدى على زوجته بالضرب المبرح وعندما أحسوا أنها توفت قاموا بإخفاء جريمتهم بالقاءها من أعلى سطح المنزل لإبعاد الشبهة الجنائية إلا أن أحد الجيران شاهدهما وهم يلقونها من أعلى المنزل وشهد عليهما.
وبتقنين الاجراءات تم ضبط الزوج ووالدته وتم التحفظ على جثمان المتوفاة على ذمة تصرفات النيابة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات التى أمرت بانتداب الطبيب الشرعى لبيان سبب الوفاة والذى أكد فى تقريره المبدئى أن هناك آثار ضرب على المجنى عليها وأن الوفاة نتيجة الضرب والتعذيب.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق