بالصور.. مؤتمر حاشد لأهالي حي ثان لتأييد مرشحين مستقبل وطن بالإسماعيلية

الإسماعيلية – محمود الدريس
 
نظم حزب مستقبل وطن بالإسماعيلية أمانة قسم ثان، مؤتمر شعبي حاشد لدعم وتأييد مرشحا الحزب رجل الأعمال “حماد موسى” عن القائمة الوطنية من اجل مصر شرق الدلتا رمز كليوباترا، واللواء “عادل عبد الغني” المرشح على المقعد الفردي رمز المسدس رقم واحد وذلك بحضورنواب البرلمان النائب سامي هاشم “والنائب” احمد البعلي” والنائب” اشرف عماره “والنائب” احمد شعيب” والنائبه امال رزق الله” والنائب “عصام منسي” والدكتورة سلوى فراج امين التثقيف بالحزب، و”خالد الجبلاوى” أمين العمل الجماهيري، جيهان فؤاد أمينة المرأة، و “سيد سلامه “امين المجالس المحلية، وسيد العركي أمين قسم ثان، والاعلامي علاء وحيد أمين الاعلام، وسعدعبد العزيز عضو هيئة المكتب، ولفيف من القيادات الجماهيرية، ورؤوس العائلات ..
 
ويأتي ذلك في اطار الاجتماعات والمؤتمرات التنظيمية التي ينظمها حزب مستقبل وطن الاسماعيليه، بكافه الأقسام والمراكز لتأييد مرشحا الحزب في انتخابات مجلس الشيوخ المحاسب “حماد موسي ” مرشح الحزب للقائمة الوطنية من اجل مصر شرق الدلتا، واللواء “عادل عبد الغني “مرشح الحزب للمقعد الفردي..
 
والبداية رحب “سيد العركي” امين قسم ثان بالحضور معلنا عن دعم وتأييد القسم لمرشحا الحزب ،ومشيرا ان قسم ثان من اكبر اقسام المحافظة من حيث عدد الناخبين والذي يبلغ ١٧٠الف ناخب..
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، ‏بما في ذلك ‏‎Hamed Elsrayry‎‏ و‏اﻻمبراطور يوسف قابيل‏ و‏اشرف القوصي‏ و‏‎Saad Abo Essa‎‏‏‏
 
وأكد نواب البرلمان خلال كلمتهم على حتميه خروج الناخبين لترشيح مرشحا الحزب ، وان هذا الاستحقاف الانتخابي اختبار حقيقي للحزب علي ارض الواقع، معلنين عن تأيدهم لاختيارات الحزب والجميع صفا واحدا من اجل مصر..
 
وطالبا أمناء الحزب الدكتورة سلوي فراج امين التثقيف والتدريب، و خالد الجبلاوي امين العمل الجماهيري، وجيهان فؤاد امينه المراه من الناخبين بالذهاب الي صناديق الانتخاب من اجل انتخاب مرشحا الحزب وانجاح الاستحقاق الانتخابي، ومؤكدين حسن اختيار الحزب لشخصيات جديرة بتمثيل الاسماعيلية بمجلس الشيوخ..
 
وأكد اللواء “عادل عبد الغني” مرشح الحزب علي المقعد الفردي، انه سيذل كل الجهد من اجل الاسماعيليه وسيكون صوره مشرفه للاسماعيليه، كما كان دائما وقت ماكان في الشرطه حيث قدم كل جهوده من اجل خدمة الجميع مستلهما من تصرفات شقيقه الراحل دكتور صلاح عبد الغني نائب الاسماعيلية..
 
وأكد رجل الأعمال حماد موسى” مرشح الحزب لمقعد الشيوخ على قائمة من اجل مصر، على أنه لم أسعى يوما لمصالح شخصية وإنما خدمتكم غايتى وثقتكم الغالية تكريم وتشريف وأمانة ومسؤلية ، ومشيرا الي أن أهم أولوياته التشريعات الخاصة بالصناعة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، ومؤكدا على أنه يعمل من خلال برنامج حزب مستقبل وطن على حل المشاكل التى تواجه المجتمع الإسمعلاوي . لان اي توجهه وتحرك موجه من اجل الشباب..
 
واختتم المؤتمر الجماهيري برساله تأييد من أهالي حي ثان، الذين أكدوه من خلال حشدهم المميز رغم ظروف عيد الاضحي المبارك، لكي يأكدو على الدعم المطلق للمرشحين..
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، ‏‏بما في ذلك ‏طاهر علي الطاهر‏ و‏‎Hamed Elsrayry‎‏ و‏اشرف القوصي‏ و‏خالد الجبلاوى الجبلاوى‏ و‏‎Saad Abo Essa‎‏‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏حشد‏‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٤‏ أشخاص‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، ‏‏حشد‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏‏بدلة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٤‏ أشخاص‏

Related posts

Leave a Comment