الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

شاهد…مي محمد بعلم أمريكا…بطلة فضيحة تيك توك الجديدة

- Advertisement -

سها جادالله….

على ما يبدو أن أحلام تحقيق الأرباح بطريقة سهلة، اعتمادًا على إثارة وتحريك الغرائز، أعمت بصيرت العديد من الفتيات  عن المصير المُظلم الذي قد يلاقنه، جراء المُضي في طريق الغي والشهوات.

فقد انضمت مي محمد، إحدى فتيات التيك توك، لقائمة المتهمات بذلك، ودخلت تريند بعد أزدياد البحث عنها على محركات البحث قوقل، بعدما تقدم المحامي أشرف فرحات، ببلاغ إلى المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، ضدها يوم امس الاربعاء

وجاءت تهمة المحامي أشرف فرحات ضد مي محمد في انها تتخذ منحى لايقل خطورة عن سابقاتها من راقصات تطبيق تيك توك.

وقال “فرحات” في بلاغه، إن المشكو في حقها، “أغوتها الشهرة والمال وأعمت أعينها عما يدور من حولها من أحداث”

وأرفق فرحات في شكوته ضد المدعي عليها بإسطوانة مدمجة تبين صحت إدعاءه وشكوته، حيث تحتوي الإسطوانة على صور خادشة للحياة العام بالإضافة لإرتباط حسابها بحساب مودة الادهم، ونوه فرحات في ان حساب مي محمد يظهر انها تلتف بعلم لإمريكا وكتبت على الصورة “أحلى علم بالدنيا ولا أيه” بالإضافة لوجود صور لها يتضح منها عند رؤويتها الإيحاء الجنسي، وذلك بما يتوافق مع أركان جريمتي المادتين 178 و278 من قانون العقوبات المصري وبالمادتين 14 و15 من القانون رقم 10 لسنة 1996 في شأن مكافحة الدعارة والمواد 1 و12 و25 و27 من القانون رقم 175 لسنه 2018 في شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات.

و أشار المحامي لعدة صور والتي بالفعل نشرتها الفتاة المتهمة بخدش الحياء عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث شاركت في مقتبل يونيو الماضي بجلسة تصوير وهي تلتف بعلم الولايات المتحدة الأمريكية على جسد عاري، وعلى إحدى شواطئ البحار.

كما نشرت عدة صور وهي تتناول الكحوليات بفستان أحمر قصير للغاية.

وكان “فرحات” طلب في ختام بلاغه، سرعة التحقيق في الواقعة وإحالة المشكو في حقهما، للمحاكمة الجنائية.


من هي مي محمد؟؟؟

الإسم : مي محمد

الميلاد: ولدت سنة 1990 في اليوم الرابع من ابريل، حيث تبلغ من العمر 30 سنة، مكان الولادة القاهرة مصر.

من محافظة الإسكندرية.

المهنة: سباحة بالإضافة ان رياضتها المفضلة السباحة، حيث شاركت مع المنتخب الأولمبي المصري في الألعاب الأولمبية سنة 2008 ، 2012.

شهرتها: تصنف نفسها موديل وبلوجر، ولديها أكثر من 53 ألف متابع على تطبيق “إنستجرام”.

المتابعة: تتابع 43 حساب فقط أبرزهم لاعبي كرة قدم.

تعودت مي محمد على نشر صور جريئة تظهرها بملابس مكشوفة إلى حد كبير، وتقوم بنشر مقاطع الفيديو التي تقوم بالرقص من خلالها، وهي متهمة حالياً بعرض صورا خادشة للحياء العام عبر حسابها.

تُفضل من المُطربين عمرو دياب، وإليسا.

وفقًا لما ذكره المحامي، يتوافر في حقها أركان جريمتي المادتين 178 و278 من قانون العقوبات المصري وبالمادتين 14 و15 من القانون رقم 10 لسنة 1996 في شأن مكافحة الدعارة والمواد 1 و12 و25 و27 من القانون رقم 175 لسنه 2018 في شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات.

https://youtube.com/watch?v=ksgRTB4-IWM

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق