الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

“أعرف مرشحك” مبادرة ينظمها مركز السلام العالمي والمجلس الوطني بالإسماعيلية

- Advertisement -

الإسماعيلية – محمود الدريس

- Advertisement -

أعلن النائب الأسبق صلاح الصايغ المدير التنفيذي لمركز السلام العالمي والمجلس الوطني لمكافحة الارهاب والفساد والتطرف بالإسماعيلية، عن بدء فعاليات مبادرة “اعرف مرشحك ” تزامنا مع بدء الدعاية الإنتخابية لإستحقاق مجلس الشيوخ والتى تقام مطلع الشهر القادم ..

وأكد” المدير التنفيذى للمركز” على أنه حرصا منا وتطبيقا لسياسة مركز السلام العالمي، وتنفيذ لتوجيهات، المستشار محمد عبدالعظيم شعلان الأمين العام للمركز بالقاهرة، بضرورة المشاركة في الإستحقاقات الإنتخابية، ومساعدة الناخبين في معرفة المرشحين عن قرب ، فقد تقرر أطلاق المبادرة التى تستهدف إستضافة كافة المرشحين لمجلس الشيوخ بمختلف إنتمائتهم، خلال لقاءات مفتوحه مع الناخبين وع مراعاه كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة..

وأضاف “الصايغ” أن مركز السلام العالمى يتبنى استراتيجية ثقافه السلام والتعايش السلمى ونبذ العنف والكراهيه ومكافحة الفكر المتطرف ومشاركة اجهزة الدوله في القضاء على بؤر الفساد ..

وأشار “صلاح الصايغ” المدير التنفيذى للمركز” أنه سيتم اليوم إستضافة المرشح” رمضان أمام “في تمام السابعة مساءً اليوم بمقر المركز، لتعريفه الي جمهور الناخبين وعرض برنامجه الإنتخابي، ومؤكدا على أن المركز يقف علي مسافة واحدة بالنسبه لكل المرشحين، وسوف يستضيف جميع المرشحين تباعا..

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق