مياه الإسماعيلية.. رفع درجة الاستعداد القصوى استعداداً لإستقبال عيد الأضحى

الإسماعيلية – محمود الدريس
أعلن المهندس” مجدي سعيد” رئيس قطاع الإسماعيلية لمياه الشرب والصرف الصحى، على رفع درجة الإستعداد إلى الدرجة القصوى، أستعدادا لإستقبال عيد الأضحى المبارك..

ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء عبدالحميد عصمت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه القناة، بضرورة رفع حالة الطوارىء بجميع قطاعات الشركة بمحافظات القناة الثلاثة أستعدادا لعيد الأضحى المبارك ..

وأكد رئيس قطاع الإسماعيلية، على انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات بمختلف مناطق المحافظة ، واستمرار العمل بنظام الورديات بجميع المواقع إستعداداً لإستقبال عيد الأضحى المبارك..

وأضاف سعيد ، أنه تم رفع درجة الاستعداد الي الدرجة القصوى بمحطات المياه والشبكات على مستوى المحافظة، وتوفير كمية المياه اللازمة لاستخدامها في أعمال الأضاحي والتنسيق مع جميع الأفرع للقيام بأعمال التطهير للمطابق ومحطات الرفع والمعالجة لمواجهة أي مشاكل قد تطرأ في الشبكات والمحطات..

وأشار رئيس قطاع الإسماعيلية للمياه والصرف، إلى أنه تم إلغاء كافة الأجازات لجميع رؤساء المناطق ومديرى الشبكات مؤكدا على تواجدهم بجميع المواقع ، والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل والتعامل مع أي مشكلات تطرأ في حينها، من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام الشركة والخط الساخن..

و ناشد المهندس مجدي سعيد رئيس قطاع الإسماعيلية للمياه والصرف الصحي، السادة المواطنين بضرورة الحفاظ على شبكات الصرف الصحي، وتجنب إلقاء مخلفات الأضاحي التي تؤدي إلى حدوث انسداد وطفح صرف صحي وتلف خطوط الشبكات ..

Related posts

Leave a Comment