الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ الشرقية يُكرم الطفلين عمر ونور بمنحهما مكافأة مالية وشهادة تقدير

- Advertisement -

كتب / السيد عبدالعال..

كرم الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الطفلين عمر محمد احمد ابراهيم والطفلة نور محمد أحمد إبراهيم أبناء كفر الغنيمي مركز منيا القمح بمنحهما شهادة تقدير ومكافأة مالية تقديراً وتشجيعاً لهما على مواصلة الإبداع والتميز.

- Advertisement -

أشاد المحافظ بما حققه الطفل عمر محمد احمد ابراهيم والحافظ لكتاب الله والبالغ من العمر 6 سنوات والذي حيث إستطاع أن يصبح أصغر عضو بنقابة قراء ومحفظي القرأن الكريم ، و أصغر عضو في بيت العائله المصريه و مجلس إداره الإتحاد المصري للمجالس الشعبية و مستشاراً لشؤون الطفوله في المجلس القومي الأفريقي لحقوق الانسان ، و متحدثاً بإسم أطفال مصر بجامعة الدول العربية مجلس الوحدة الإقتصادية العربية و سفير للطفوله في مجلس علماء ومبدعي مصر والعرب.

كما أثنى المحافظ على الطفله نور محمد إبراهيم والحافظة لكتاب الله والبالغه من العمر 4 سنوات وموهبتها الفذه حيث شاركت بمحاضره عن وظائف أعضاء جسم الإنسان في ندوه علميه بمركز البحوث في وجود الدكتور مجدي يعقوب وصاحبة مبادرة ( إسألني عن جيش مصر ) لتوعية الأطفال بدور الجيش المصري العظيم مايذخر به من أبطال يدافعون عنه ويقدمون أرواحهم فداءاً لهم ، وأصغر طليعه من طلائع الشباب والرياضه.

قدم الطفلان الشكر والتقدير لمحافظ الشرقية على إستقباله لهمه اليوم بمكتبه وحرصه على تكريمهما والذي يعد لهما بمثابه دفعه لتحقيق المزيد من الإبداع والتميز

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق