عمر عيسي أول خبير تجميل يثير الجدل علي مواقع التواصل الإجتماعي.

 

سهيلة_سالم .

يتلقي عمر عيسي الدعم والمساندة من براند “ڤاتين إيچبت ” في أغلب مقاطع الفيديو علي مواقع التواصل الإجتماعي كخبير تجميل عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

صرحت : مسئولة ” ڤاتين إيجبت ” في مصر والشرق الاوسط بأن “عمر عيسي ” يختلف عن شباب جيله في العديد من الأشياء ، والقوة إتجاه الهجوم الشديد من المجتمعات المصرية والعربية والغرابة والاستغراب الشديد بأن شاب مثل ” عمر عيسي ” يقوم بعمل مقاطع فيديو خاصة بالتجميل والعناية بالبشرة “الميك أب ” ، وكان الدعم من ڤاتين إيچبت بشأن التجربة الجريئة والفريدة من نوعها ولو كان هناك الكثير من الشباب مثل عمر لكانت معدلات البطالة إنخفضت من المجتمعات العربية والمصرية .
ولذلك صرحت : ” ڤاتين إيچيت ” أيضا بالمساندة والدعم المستمر تجاه عمر ، بالإضافة إلي الخامات المستخدمة في عمله تشجيعا وإيمانًا بما يبذله من مجهود مستمر .

أثار عمر. عيسي “الميك أب أرتيست ٠ الجدل علي السوشيال ميديا خاصة علي موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك “علي صفحته الشخصية التي يقوم من خلالها بالبث المباشر لتعليم. الفتيات فن مهارات التجميل ” الميك أب ” والعناية بالبشرة .

حيث إنه يمتلك عدد كبير من المتابعين علي قناة اليوتيوب الخاصة به ، وذلك. لموهبته وتميزه عن غيره. في مجال التجميل والعناية بالبشرة. .

يمتلك طريقة خاصة ومستحضرات. مختلفة عن غيره من العاملين في هذا المجال .

بالإضافة إلي أنه يعتبر أول خبير للتجميل يقوم بتجربة المستحضرات علي نفسه وليس علي موديل. .
وهذا ما يجعله يثير الجدل ، مما يجعله متألقا أكثر. وأكثر .
بالرغم من أنه يحصل علي كثيرا من الانتقادات إلا أنه يعتبره هذا الانتقاد تميز ونجاح.

والتميز ليس بموهبة عمر فقط وإنما لإستخدامه أفضل الخامات والمستحضرات التي تبرز الجمال الداخلي وأيضا الخارجي. .

“عمر عيسي ” يبلغ من العمر 21 عاما تخرج من سياحة وفنادق. وقرر تعلم فن التجميل في الصف الثاني الإعدادي وقرر في الصف الثالث الثانوي أن يتفوق في مجال التجميل ” الميك أب ”

.

حيث أنه لم يلتحق باي دورات تدريبية ، وأعتمد علي في مشواره علي الابتكار والإبداع وكان يشارك تجاربه مع متابعيه علي مواقع التواصل الإجتماعي خلال البث المباشر. .
حقق عمر عيسي كثيرا من النجاحات خلال مشواره. في مجال التجميل .

رسالة يقدمها براند ” ڤاتين إيچبت ” ل ” عمر عيسي ” كل التوفيق والازدهار .

Related posts

Leave a Comment