الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محامي هيفاء وهبي: “قدمنا مستندات تثبت حصول وزيري على 80 مليون جنيه والفنانة مش مراته”

- Advertisement -

كتب – محمود مسلم

قال “ياسر قنطوش”، محامي الفنانة هيفاء وهبي، إنه تقدم بالمحكمة بمستندات تثبت حصول المتهم محمد وزيري مدير أعمال الفنانة اللبنانية، والمحبوس حاليا بقسم ثاني الشيخ زايد في البلاغات المقدمة ضده من قبلها، والاستيلاء على 80 مليون جنيه والنصب عليها.

- Advertisement -

وأوضح “قنطوش” في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أنه بعد حصر الأموال المسروقة من الفنانة اللبنانية اتضح أنها تصل لـ 80 مليون جنيه وليس 67 مليونا كما قيل، لافتًا إلى أن المتهم المتهم رفع دعوى إثبات زواج من الفنانة هيفاء وهبي لإرباك الفنانة والتغطية على سرقاته، حيث قررت محكمة الأسرة تأجيل جلسة النطق بالحكم في قضية إثبات زواج النجمة هيفاء وهبي، من وزيري، إلى يوم 28 يوليو الجاري.

واتهمت وهبي مدير أعمالها، محمد وزيري، بالتحصل على عشرات الملايين، دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات، وحررت محاضر رسمية بالوقائع وتم حبس المتهم وتجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كما اتهمت المطربة اللبنانية مدير أعمالها السابق، بالاستيلاء على 5 وحدات مملوكة لها، من ضمنهم الفيلا التي يسكنها في مجمع سكني بأكتوبر وشركة عقارات.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق