الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

زوجتة صعقتة بالكهرباء فى عضوة الذكرى لهذا السبب

- Advertisement -

خالد الرزاز ..

قادها فكرها الشيطاني هي ووالدتها وشقيقها إلى الانتقام من زوجها الذى يبلغ من العمر 63 سنة، بقرية ميت الخولى، بمحافظة الدقهلية، ولم تراع أنها أنجبت منه شابا يعيش فى الإمارات يبلغ من العمر 26 سنة، وفتاة متزوجة تبلغ من العمر 22 سنة، إذ بعد هجرها له استقر الرجل على أن يتزوج بأخرى من أجل ملء وحدته وتلبية احتياجاته، فسارعت إلى الانتقام منه

الزوجة الشيطانية علمت برغبة زوجه فقامت بمساعدة شقيقها ووالدتها بربطه، ثم قامت بالتعدى عليه بالضرب المبرح، إضافة إلى صعقه بالكهرباء فى أماكن حساسة بجسده، وبعد فقدان الرجل المسن الوعى، قامت الزوجة بالصياح فى الشارع مدّعية أمام أهل المنطقة أنه فقد وعيه بعد سقوطه من سلم المنزل، ولكن بعد أن تم حجزه داخل مستشفى منية النصر أكد الزوج أنه تم الاعتداء عليه وتلقى التعذيب على يد زوجته وأهلها.

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية من مأمور مركز شرطة منية النصر، إخطارا يفيد باستقبال مستشفى منية النصر “المرسى.أ” 63 سنة معلم خبير على المعاش ومقيم بقرية ميت الخولى، مصابا بإصابات متعددة نتيجة تعذيب، وتوفي بالعناية المركزة.

- Advertisement -

بانتقال ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المجنى عليه دخل المستشفى وهو مصاب بنزيف داخلى بالمخ وتجمعات دموية بفروة الرأس وتوقف الحركة فى الأطراف السفلية نتيجة لإصابته بالرأس بجسم صلب.

وبسؤال كل من ملكة كمال السيد والدة المجنى عليه وشقيقته نعيمة، اتهمتا كلا من منى.ع 55 سنة زوجة المجنى عليه، إدارية بمدرسة حمدى السيد الإعدادية، وشقيقها جمال 48 سنة تاجر قطع غيار سيارات، بضربه وتعذيبه حتى الموت.

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث مركز شرطة منية النصر من القبض على الزوجة وشقيقها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى كلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة.

وأكد مصدر أمنى أن الزوجة أكدت فى التحقيقات الأولية أنها لم تقصد أن تقتل زوجها، ولكها شعرت بالغيرة لأنه كان يزعم الزواج عليها من أخرى.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق