الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

تحرير ١١٢ محضر مخالفة متنوعة بحملات مكبرة لإزالة الاشغالات بمدينة المحلة

- Advertisement -

كتب / محمد عوض

أكد اللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، على تواصل الحملات اليوميه ، لرصد المخالفات ومتابعة الإلتزام بالقرارات الوزاريةمن تطبيق كافة الإجراءات الوقائية التي أقرتها الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد ، بالتنسيق مع قطاعات التموين والصحة والاشغالات والبيئه والانقاذ المركزي و الاحياء والطب البيطري والرقابه والمتابعه الميدانيه برئاسة المدينه، ومعاونة الجهات الأمنية.
وأسفرت الحملات عن رفع إشغالات أفران المخبوزات وحواجز حديدية حاملة للتندات ومعروضات المحال التجارية وإزالة الأكشاك المخالفة وإشغالات المقاهي بالتعدى على الطريق العام.
شملت شارع طلعت حرب بمنطقة الجمهوريه وسكة زفتى وميدان الشون والمنشية الجديدة ونعمان الأعصر،

تمثلت فى رفع اشغالات عدد من الأكشاك المخالفة وتحرير ٨ محضر ، غلق وبيئه ونظافة وشهادة صحية واشغال بالطرق ومصادرة ١٠ كرسى ، ٢ ستاند بالمقاهي والكافيهات .
وبالمطاعم تم تحرير ٩ محضر ، عدم حمل شهادة صحية ونظافة واشغال .
وتم تحرير ١٦محضر ، عدم حمل شهادة صحية و نظافة واشغال طريق بمحال الحلويات.

- Advertisement -

واسفرت الحملات ايضاعن تحرير ٦٨محضر منهم ٩ محاضر مخالفة تعليمات الحظر وغلق لعدد من المحال التجاريه وبيع أزيد من التسعيرة المقررة.

بالاضافه الى تحرير ١١ محضر متنوع، بيئة ونظافة واشغال بالطرق لوحدات الطعام المتنقله .

وفى نفس السياق تتواصل اعمال اللجان المشكلة بالوحدات المحلية القروية بالمرور على المقاهي والمطاعم والمحال التجاريه، والتأكد من تطبيق الاجراءات الاحترازية والالتزام بالضوابط والمعايير المقررة .
حيث تم تحرير ٤ محضر نظافة بقرية بشبيش وميت الليث هاشم، وتحرير محضرين اشغال طريق،
كما تم فض السوق الاسبوعي بقرية صفط تراب.

وأشار رئيس المدينة إلى أن أي مخالفة ستقابل بكل حزم وحسم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاهها، حرصاً على تحقيق أمن وسلامة المواطنين.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق