الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

قبلة “شارع شيكاغو” توقد عاصفة .. وسلاف فواخرجي ترد!

- Advertisement -

 

سها جادالله….

أثارت الفنانة السورية سلاف فواخرجي جدلاً واسعاً إثر تداول صورة بوستر مسلسلها الجديد ” شارع شيكاغو والتي تظهر فيه بوضعية جريئة مع بطل العمل الممثل السوري مهيار خضور.

تواجه الفنانة سلاف فواخرجي هجوماً شديد بسبب بوستر مسلسلها الجديد شارع شيكاغو ،وتعرّضت سلاف ومهيار إلى موجة من الإنتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، ما دفعها إلى الخروج والرد على هذا الجدل.

ونشرت سلاف عبر صفحتها على انستجرام، بوستر فيلم “أبي فوق الشجرة” والذي يُشبه بوستر مسلسلها، وعلقت: “أفيشات أشهر أفلام الخمسينيات والستينيات بطولة كبار النجوم.. في زمن كان كل إنسان رقيب على نفسه، زمن كان فيه أخلاق وتربية وتذوق للفن والفهم والاستيعاب، والأهم من كل ده، لا كان فيه قلة أخلاق ولا تحرش و لا الجرائم اللي كل يوم بنسمع عنها”.

وأضافت فواخرجي: “ربنا ميز الإنسان بالعقل، عشان يفكر ويعقل ويتدبر ويتذوق، والفن عموما بيوصل رسالة، وكل متلقي بيستوعب الرسالة حسب خلفيته وادراكه .. زي بالظبط اللي بيهاجموا التماثيل والنحت، تحت مسمى إنها أصنام”.

وختمت: “في النهاية، كل مشاهد له حرية إنه يتقبل أو لا يتقبل بس من غير مصادرة ولا تجاوز على الآخرين.. كل التوفيق ومنتظرين شارع شيكاغو”.

وحاول زوجها المخرج وائل رمضان الدفاع عنها، فأعاد نشر البوستر، وعلق :”بعدستى، موفقة سولاف الغالية.. واللى من جوا وسخ بشوف الوساخة ولو بالأراضى المقدسة”.


وأعادت سلاف فواخرجى نشر بوست زوجها وعلقت كاتبة: “شكرا وائل … شكرا حبيبى …كبير بعيونى وبقلبى … وكل يوم أكتر من قبله”.

يذكر أن مسلسل ” شارع شيكاغو ” كان من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان الماضي وتم تأجيله نظرا لظروف أزمة فيروس كورونا المستجد، وهو بطولة سلاف فواخرجي، مهيار خضور، شكران مرتجى، دريد لحام، أمل عرفة، عباس النوري، وائل رمضان، ومن إخراج محمد عبدالعزيز.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق