الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

نشر صورها عارية.. لأنها طلبت الطلاق

- Advertisement -

سها جادالله….

في خطوة غير متوقعة ، وكرد فعل على طلبها ، اقدم مواطن مصري بعد أن تجرد من رجولته وانسانيته ، على نشر صور زوجته شبه عارية على الانترنت انتقاماً منها.

وبدورها ،قررت الإعلامية “رضوى الشربيني “، دعمها للسيدة هدى وأرسلت لها محامي للدفاع عنها.

- Advertisement -

وقال سامي عنب، والد الزوج المتهم بنشر صور زوجته عارية وتبادلها مع أصدقاء له بعدما طلبت الطلاق، إن ابنه أحمد، قام بهذا الخطأ.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية بأحد البرامج أن الزوجة تتحمل أيضاً خطأ ما حدث، مشيراً إلى أن أهل الأسرة طلبوا 50 ألف جنيه كرد شرف و3500 جنيه نفقة شهرية لطفلتيهما التي لم يتجاوز عمرها عاماً واحداً.
وكشفت هدير حامد، أن زوجها أرسل صورها لأقاربها وأصدقائها وأزواج صديقاتها في رسائل عبر تطبيقات الشات متعمداً فضحها بعد طلبها الطلاق منه بسبب جلوسه في المنزل دون عمل لأشهر طويلة.

بينما ،عرض برنامج «تفاصيل»، المذاع عبر فضائية المحور، قضية هدى، التي قام زوجها بنشر صورها بملابسها الداخلية وإرسالها لإصدقائه بعد طلبها الطلاق.
وقالت الزوجة هدى، خلال لقائها بالبرنامج، إن زواجها كان تقليديًا، حيث تم بعد فترة خطوبة استمرت ثمانية أشهر، ونظرًا لظروف عمل الزوج لم تستطع التعرف عليه بشكل كبير، قائلة: «بعد أول أسبوع زواج بدأ بضربي وشرب المخدرات وعصبي ومبيشتغلش.. كانت أسوأ سنة في حياتي».

واضافت  الزوجة  : “خدعني وقال لي إنه موظف ومرتبه 15 ألف جنيه وبعد الزواج اكتشفت أنه مازال طالب في معهد ووالده بيصرف علينا”.
وتابعت هدى: «كان بيدخل أهله في كل حاجة.. حتى الأكل مكنش بيجبلي حاجة غير لما يقول لأهله الأول، وكان بيضربني قدام بنتى اللى عندها 3 شهور، وقدام قرايبه».

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق