الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

ضبط 24 مخالفة تموينية بأسواق ومخابز الإسماعيلية

- Advertisement -

الإسماعيلية – محمود الدريس
 
أعلن المهندس حامد أبراهيم حامد مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الإسماعيلية ، أن مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية ، قامت أمس الأحد الموافق 12 من شهر يوليو الجارى بتنظيم عدة حملات رقابية على جميع الأسواق والمحال التجارية ، بمختلف أنشطتها وبالتعاون والتنسيق التام مع الأجهزة الأمنية وكافة الجهات الرقابية ورجال الرقابة التموينية ، وقد أسفرت تلك الحملات عن ضبط وتحريرعدد 24 محضرا ومخالفة تموينية..
 

- Advertisement -

ويأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أركان حرب شريف بشارة محافظ الإسماعيلية ، وتأكيداته بشأن تشديد الرقابة على الأسواق والمحلات التجارية والشوادر ومحلات الجزارة وكافة الأسواق ، والتأكد من الإلتزام بالقوانين وضبط الأسعار ومكافحة الغلاء ..
 
وقد شملت تلك الضبطيات ضبط وتحرير عدد 16 محضرا ومخالفة تموينية فى مجال المخابز البلدية منها مخالفات انتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات وعدم نظافة أدوات العجين وتوقف عن الانتاج وتصرف فى حصص الدقيق وخلافه ..
 
كما تضمنت المحاضر تحرير وضبط عدد 8 مخالفات تموينية آخرى متنوعة شملت مخالفات عدم الاعلان عن الأسعار وبيع بأزيد من السعر الرسمى وامتناع عن بيع سجائر وادارة منشأة بدون ترخيص ومخالفات عدم استخدام الكمامة فى المحلات وسلع مجهولة المصدر..

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق