بالصورة ..الهدوء والاحتراز يسود لجان إمتحانات جامعة قناة السويس

الإسماعيلية – محمود الدريس
 
تسود حالة من الهدوء مع الإلتزام بكافة الإجراءات الإحترازية لجان إمتحانات جامعة قناة السويس ، والتى انتظم صباح اليوم الاثنين ١٣ يوليو- حوالي ٢٤٤٢ طالب وطالبة في ٩٩ لجنة امتحانية ب٩ كليات ومعاهد ..
 
واعلنت الدكتورة ” ماجدة هجرس” رئيس الجامعة عن سعادتها لالتزام الطلاب بالاجراءات الوقائية ضد كوفيد١٩؛ بارتداء الكمامات، والدخول من بوابات الجامعة الإلكترونية وبوابات التعقيم بها، وبالكليات..
 
وجاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التى قامت بها رئيس الجامعة للجان الامتحانية بالكليات، والت اطمئنت خلالها على تنفيذ الإجراءات الوقائية، والحفاظ على مسافات التباعد بين الطلاب داخل اللجان، وسرعة انصرافهم فور الانتهاء من الامتحان منعا للتجمعات..
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏جلوس‏ و‏قبعة‏‏‏‏
 
ومن جهته أكد الدكتور “محمد شقيدف” نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب لجان الامتحانات، على توفير عوامل الأمن والسلامة للطلاب من توفير للمعقمات والمطهرات، ونقل الطلاب إلى لجانهم، كما أعلن من خلال جولاته اليومية بين الطلاب أنه لم ترد أية شكاوى من صعوبة الامتحانات، أو خروجها عن المقررات التعليمية..
 
وأضاف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ،أن ٧٣٩ طالب وطالبة قد أدوا الامتحانات صباح اليوم ، في ٨ أقسام بكلية الآداب والعلوم الإنسانية، حيث ينهي طلاب أقسام العبري، الفارسي، اللغة الانجليزية و الفرنسية، والفلسفة امتحاناتهم..
 
وتابع ” شقيدف” انه يؤدي ٣٩٥ طالب وطالبة بشعبة اللغة الانجليزية، و ٨٤ طالب وطالبة بالتعليم المفتوح امتحاناتهم بكلية التجارة ، ومشيرا الى انه سوف يستمر طلاب الهندسة قسم الهندسة المدنية ، البالغ عددهم ١٢٠ طالب وطالبة امتحاناتهم في ٧ لجان..
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏قبعة‏‏‏‏
واشار الدكتور “محمد شقيدف” في حين أدى ١٩٠ طالب وطالبة بكلية التربية الرياضية بجميع الشعب الدراسية الامتحانات في ٦ لجان ،بينما ب ٧ لجان بكلية التمريض وأصل ١٨٩ طالب وطالبة الامتحانات بجميع الشعب ، و بكلية التربية انتظم ٥٠٦ طالب وطالبة الامتحانات في ١٨ لجنة امتحانية- تابع الدكتور محمد شقيدف سير العمل باللجان ، وهي موزعة على المبنيين التعليميين أ، ب ب ١١ قسم دراسي التاريخ ، التربية الفنية، التربية الخاصة، تكنولوجيا التعليم، الرياضيات، الجغرافيا، ابتدائي عربي، علوم، كيمياء، علوم بيولوجية، رياض أطفال ، وبكلية الصيدلة انتظم ١٥١ طالب وطالبة في ٦ لجان ، وبكلية العلوم يؤدي ٦٠ طالب وطالبة بأقسام الكيمياء، النبات، الميكروبيولوجي، وعلم الحيوان الامتحانات في ٤ لجان..
 
كما أدى طلاب وطالبات الدبلوم التخصصي الامتحانات بالمعهد الفني للتمريض.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

Related posts

Leave a Comment