الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

رشا ناجي تكشف عن صيحة جديدة في عالم المشغولات اليدوية “الإكسسوارات”

- Advertisement -

 

سهيلة سالم

إطلاله جديدة في عالم الهاند ميد على شاشات التلفزيون، حوار مختلف في برنامج مرايتي للإعلامية “نيرة سمير ” تكشف به أحدث صيحات الموضة في عالم الهاند ميد لعام ٢٠٢٠ مع مصممة الاكسسورات “رشا ناجي”.

- Advertisement -

في بداية حياتها داخل عالم الهاند ميد والإكسسوارات قائلة: إعادة تدوير الإكسسوارات القديمة وتنشيط موهباتها في عالم الإكسسوارات وعشقها الذي بدأ منذ الصغر وموهبتها وعشقها لذلك المجال؛ وتشرح داخل حوارها في البرنامج وصف عظيم، حيث أن مصمم الإكسسوارات وتنسيقه للألوان مثل: الرسام الذي يرسم لوحة جميلة تنبت من قلبها، وفي ظل معاناتها كزوجة ولديها أطفال، بدأ إصرار رشا على النجاح، وحصلت على العديد من الجوائز ونزولها معارض كثيرة لعرض منتاجاتها.
وشرحت رشا أن مهنة الهاند ميد من أصعب المهن للسيدات، كما ذكرت أن مهنتها نبتت عن موهبة عظيمة في عشقها لهذا المجال.

وتم عرض موديلات ٢٠٢٠ حيث قامت رشا بوصف كل قطعة وفكرة تنفيذها وهي جميعا من المشغولات اليدوية .

تعد رشا على مواقع التواصل الاجتماعي من القلائل التي تتميز في جميع تصميماتها بإنفراد أحدث صيحات الموضة لعام ٢٠٢٠ في ظل معاناه فيروس”كوفيد ١٩” المستجد.

لن تتوقف عن عملها وعشقها المستمر للإكسسوارات ومساندة المستهلك بخصومات كبيرة لكل عملائها في ظل الظروف التي تمر بها البلاد وتشغيل عجلة الإنتاج وتنشيط الاقتصادي داخل البلاد وخارجها وإحساسها اتجاه العميل بصفة مستمرة.
تتميز رشا بتدريب أياد عاملة مصرية بصفة مستمرة لرفع كفاءة البطالة من المجتمعات العربية وخاصة المصرية لعشقها لوطنها الحبيب مصر .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق