الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالصور والفيديو : شهيد يسقط ضحية نتيجة مساعدته لفض شجار بمنطقة الشرابية .

- Advertisement -

 

كتبت: سهيلة سالم .

صرحت شقيقة الشهيد بالكثير من المعلومات ل “الجمهورية اليوم ” بأنه سقط ضحية حادث بمنطقة الشراببة ، وقام بالتدخل ليساعد في حل هذا الشجار الناشئ بين مجموعتي من الشباب .

وعندما تدخل بينهما ، قام أحد الطرفين بطعنه بالسلاح الابيض ” الماطوه ” في وجهه وذهب إلي المستشفي التابعة للمنطقة .
وعندما عاد إلي بيته وقبل إن يدخل إلي البيت ، ترصدت له عصابة ذات القلوب القاسية لا بل أنهم لا يمتلكون قلبا ولا يعرفون الشفقة ولا الرحمة
قررت النيل منه ، وتجمعوا عليه بالكثير من الاسلحة واطلقوا عليه الرصاص الذي أخترق صدره ووصل إلي قلبه دون ذنب له ولم يفعل لهم شيئا ، أناس أنعدمت من الضمير والقلب ،

كيف لهم أن يفعلوا هذا بشخص لم يتدخل في اذي أحدا منهم ، كانت نيته تمتلئ بالخير ويريد حل المشاكل التي تحدث في المنطقة الذي يسكن فيها .

وقع ضحية وارتوت المنطقة بدماء هذا الشهيد .

وأوضح والد الضحية : يأنه قام بتقديم محضر بقسم شرطة الشرابية ضد القاتل ” أحمد عبدالمنعم ، سلامة عبد المنعم ” هذان المجرمان قتلا “أحمد خالد ” دون سبب .
وأكمل والد الضحية : بأن أمين مباحث الشرابية ” أشرف رضا ” قام بأخد الاسلحة المستخدمة في القتل . ولم يقوم بتحريز الاسلحة لتقديمها للنيابة للتحقيق في القضية ،

- Advertisement -

وقام بتحريز جميع الكاميرات الموجودة في المنطقة والتي سجلت كل ما حدث خلال الشجار الحادث وكأنه يريد التسطر علي القاتل .

وأكد والد القتيل أن شقيقة القاتل تعمل محامية لدي مكتب مستشار كبير وذالك المستشار يساعدها في التسطر علي شقيقها وإبعاد التهمة عنه ولذلك تم إخفاء الاسلحة بعد تحريزها وإخفاء الكاميرات التي تساعد في كشف الحقيقة .

واوضحت شقيقة المتوفي ل” الجمهورية اليوم ” رقم المحضر ” 1940″ .

وبعد محاولات من أهالي الضحية لكشف الحقيقة ، قامت النيابة بحبس المتهم “بخمسة عشر يوما ” ، وشقيقة المتهم تريد أن تحولها لقضية مشاجرة ، ويضيع حق الاخر .

وقامت مصادر خاصة بالجمهورية اليوم بالتواصل مع ” عمر بك الداوودي ” معاون مباحث الشرابية ورفض التصريح بمعلومات تخص هذه القضية ؛ وقال : ” معنديش تعليمات إني اقول حاجة ” .

وواحبنا كجهات صحفية التحقيق من صحة المعلومات قبل نشرها وفقا لقانون حق الرد لدي الطرقين .

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=140190647693630&id=100425718336790

نرجو من عدالة المحكمة التحقيق بشأن هذه القضية لكشف الحقيقة لتعود الحقوق إلي أصحابها .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق