الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

ماجدة هجرس : تعلن إصابة طبيب وتسع ممرضين بفيروس كورونا

- Advertisement -

كتب.. أحمد الكومي…

أكدت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة القناة، علي أن الطاقم الطبي بالمستشفي الجامعي من أطباء وهيئة تمريض وإداريين يؤدون أعمالهم لمواجهة جائحة كورونا في ظل إجراءات وقائية مشددة.

وأوضحت “هجرس” أنه لا أساس من الصحة لما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدة على ضرورة تحري المصداقية وعدم الإنسياق للمعلومات المغلوطة بمواقع التواصل الإجتماعي، في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد والتي يبذل خلالها الجيش الأبيض جهود كبيرة للسيطرة علي الوضع الراهن مما يستدعي الدعم النفسي والمعنوي لدعمهم.

- Advertisement -

وأشارت الدكتورة ماجدة هجرس، أن مستشفيات جامعة قناة السويس صرح كبير يعمل به أكثر من ٣٨٠٠ فرد من الأطقم الطبية والإدارية وتقوم علي تقديم الخدمة الطبية لاكثر من خمس محافظات وقد قامت إدارة المستشفي بتوفير كافة كافة الواقيات للحماية الشخصية للأطقم الطبية وعمل إختبار سريع لفيروس الكورونا المستجد لجميع الاطقم الطبية العاملة في مبني الفرز- مستشفي العزل- قسم الطواري والعناية ثم عمل مسحة PCR في حالة إيجابية الإختبار وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية.

وأعلنت “هجرس” أنه أصيب طبيب واحد بالطواري وعدد تسعة من التمريض وقد تم التعامل معهم وتقديم كامل الخدمة الطبية اللازمة سواء بالعزل المنزلي أو العلاج داخل مستشفي عزل جامعة قناة السويس.

وقد حرصت الدكتورة ماجدة هجرس علي تقديم الشكر والتقدير للفريق الطبي، بجامعة القناة مؤكدة علي الدور الكبير الذي يقومون به في مواجهة حربهم مع فيروس كورونا المستجد.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق