الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

جريمة شنعاء وكارثة تهدد تاريخ الانسانية .

- Advertisement -

 

سهيلة سالم .

إيمان عادل من محافظة الدقهلية…كانت تبلغ من العمر 21 عام ، طالبة في الفرقة الثالثة كلية العلوم وأم لطفل رضيع يبلغ من العمر ٧ شهور.

إيمان كانت متزوجة من شخص يدعي حسين ، …حسين صاحب محل ملابس..
.
قرر أن يتزوج للمرة الثانية ولكن زوجته ” إيمان ” رفضت هي واهلها .وطلبت الطلاق .

قرر عمل خطة : حيث قام بالاتفاق مع “عامل نظافة ضد زوجته واعطاه مفاتيح شقته وقال له جميع التفاصيل بخصوص زوجته “وقت نومها وخروجها وغيرها من هذه التفاصيل ”

- Advertisement -

حيث اتفق معه أن يغتصب زوجته ويقوم زوجها بضبتها بوضع مخل للشرف وتقوم بالهرب ، وبعد ذلك يقوم زوجها بعمل فضيحة لها حتي ستطيع أن يطلقها دون أن يدفع لها حقوقها من “نفقة ومؤخر ” .
وبالفعل نفذ عامل النظافة الخطة التي أتفق عليها مع الزوج .

دخل العامل البيت في الوقت الذي حدده صديقته المجرم وحاول التعدي علي “إيمان ” ولكنها قاومت ولم يجد ذلك المغتصب حلا غير القتل وبعد قتلها ، قام بمعاشرتها وهي ميتة .

وبعد أن فعل جريمته الشنعاء فر هاربا ، ليخبر شاريكه في الجريمة “حسين ” وعندما علم حسين بما حدث بكي ولكن ذلك البكاء ليس ندم لما فعله ، تلك الدموع ماهي إلا “دموع تماسيح ”
ووقف يأخد العزاء بشكل طيبعي وكأنه لم يفغل شيئا ، وبعد فترة كشفت النيابة أنه المتهم المجرم وأنه فام بتسليط “عامل النظافة لفعل هذه الجريمة والسبب في ذلك أنه لا يريد دفع أي مصتحقات لزوجته بعد أن يطلقها وتتيح له الفرصة للزواج للمرة الثانية .

أيعقل أن يكون هناك أناس بهذه القذارة وقلة الدين والضمير ؟!

ونحن من موقعنا هذا نطالب بتحقيق اقصي عقوبة علي المتهم وهي الاعدام ، ليكن عبرة لمن تسلط له نفسه بالتفكير في هذه الافكار أو العمل بها .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق