تطهير وتعقيم المدارس بمشتول السوق استعدادا لامتحانات الثانوية العامة.

عبدالحميد شومان
تابعت الدكتورة سحر عثمان عضو مجلس الشعب عن دائرة مشتول السوق أعمال تطهير وتعقيم عددا من المدارس ولجان الثانوية العامة والاستراحات ضمن الإجراءات الاحترازية التي وجه لها الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية حرصاً على صحة الطلاب والمشاركين في الامتحانات والعاملين بالمدارس.

كما تابعت النائبة استراحات الملاحظين واطمأنت على توفير كافة الإمكانيات لهم واستمرار أعمال التطهير والتعقيم إضافة لتوفير المطهرات ومتابعة حجرات الزائرة الصحية للتأكد من الانتهاء من تجهيزها بكافة الأجهزة المتاحة.
رافق نائب الشعب عن دائرة مشتول السوق المحاسب محمد محمود حجازي رئيس مركز ومدينة مشتول السوق والمحاسب رضا بكري سكرتير عام المركز والاستاذ سامي عبدالعزيز مدير مكتب رئيس ألمركز وعدد من القيادات التنفيذية من الإدارة التعليمية والادارة الصحية والإدارة الزراعية.
وأفاد الأستاذ صالح مصطفي شلبي اننا في ادارة مشتول السوق التعليميه نفعل اكثر مما نصرح به حيث تم تجهيز ٦ لجان وثلاث مقرات إقامة ملاحظين والجميع طبق مواصفات الأمن الصحي من تطهير وتعقيم حفاظا على الصحة العامه لكل من بتعامل مع تلك المقرات كما تم زياده احضار ماكينه الشوز لتركيب حذاء بلاستك التعقيم وكمامات وجونتيات …ومواد التعقيم وغيره لضمان الصحة العامة.

وشدد رئيس المركز بأننا متواجدون على مدار الساعة لتوفير كافة الإمكانيات حرصاً على صحة الطلاب والمشاركين في الامتحانات مؤكدا على التعاون بين مديرية التربية والتعليم، الأمن، الصحة، مرفق الإسعاف، الدفاع المدني، التأمين الصحي، مرفق مياه الشرب،. وشبكة الكهرباء”، استعدادا لامتحانات الثانوية العامة،

Related posts

Leave a Comment