الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

تجديد حبس طالب الاعدادى 15 يوما بتهمة اغتصاب طفله بالدقهلية

- Advertisement -

جمال البرنس..

قرر قاضي المعارضات بمحكمة طلخا الجزئية اليوم السبت تجديد حبس طالب بالصف الثالث الإعدادي 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة اغتصاب طفلة عمرها 3 سنوات ونصف بإحدى قرى طلخا بعد أن استدرجها أثناء لهوها مع شقيقاته واغتصبها داخل شقة بمنزل أسرته .

- Advertisement -

وكانت النيابة قد استمعت الاربعاء الماضى لاقوال أم الطفلة والتى أكدت خلالها أن الطالب هو جارهم وكانت طفلتها تلعب مع شقيقاته إلا أنها اختفت فجأة وعندما توجهت للبحث عنها بالقرب من منزل الطالب سمعت صراخ طفلة فتتبعت الصوت حتى وصلت لمنزل جارهم وصعدت للدور الثالث وتبين أن صوت الطفله التى تصرخ ابنتها.
وتابعت:” طرقت الباب كثيرا ولكن لم يفتح لى احد مع استمرار صراخ ابنتى فطرقت بشده حتى فتح لى الا اننى وجدت ملابسهما غير طبيعية ووجدت ابنتي تبكى وعندما نظرت لملابسها وجدت دماء عليها الا انه الطالب هرب مسرعا فحكت لى بنتى ماحدث فتوجه زوجى إلى مركز شرطة طلخا وحرر محضر بالواقعة”.
وقرر حسن شطا وكيل نيابة طلخا، تحت إشراف المستشار محمد هدايات رئيس النيابة، اليوم الأربعاء، حبس طالب بالصف الثالث الإعدادى ويدعى حسن. س. ح 16 سنة على ذمة التحقيقات بتهمة اغتصابه لطفلة جارتهم تدعى ” جنا. س. ا عمرها 3 سنوات ونصف مع عرض الطفلة على الطبيب الشرعى لبيان ما تعرضت له من تعدى.
وتعود الواقعه عندما تلقى اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية،إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا، من ” س. ا ” يتهم فيه جارهم ” حسن. س. ح “، 16 سنة طالب بالصف الثالث الإعدادي باغتصاب طفلته وتدعى ” جنا “، 3 سنوات ونصف داخل شقة بمنزلهم المجاور لهم.

وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ تبين هروب الطالب وبتقنين الإجراءات واعداد عدة كمائن تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة حيث قام باستدراج الطفلة عندما كانت تعلب مع شقيقاته وانفرد بها في شقة بالدور الثالث بمنزلهم واعتدى عليها وتحرر عن ذلك المحضر رقم 26/20 جنايات طلخا لسنة 2020 واخطرت النيابة العامه لمباشرة التحقيقات والتى أصدرت قرارها السابق.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق