الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

– في خطوة للحد من استخدام الكاش و لإتاحة معاملات مالية أكثر أماناً في مصر

- Advertisement -

 

كتب/اسلام محمد 

تشجيع التجار على التعامل بالكروت البنكية

- Advertisement -

في إطار سياسات الدولة المصرية للتحول إلى مجتمع غير نقدي وتشجيع منظومة التحول الرقمي، اطلقت احد شركات الدفع الإلكتروني خدمة لتشجيع إستخدام الكروت البنكية للدفع كحل بديل عن استخدام الكاش تسهيلاً على العملاء للحصول على خدماتهم من خلال شبكتها الإلكترونية على مستوى الجمهورية.

تصب الخدمة الجديدة في صالح العملاء والتجار على حد سواء، حيث تتيح للعملاء دفع جميع الخدمات التى تتعدى ال ٥٠٠ خدمة فى مختلف المجالات بالكروت البنكية بالإضافة الى دفع مشتريات البضائع المختلفة من تجار فوري، كما تقدم حوافز لتجارها لتشجيعهم على استخدام هذه الخدمة.

من جانبه صرح تامر الشامي رئيس قطاع المبيعات
للشركة أن هذه الخطوة تتماشى مع السياسة العامة للدولة للحد من التعاملات النقدية ولاسيما فى ظل الظروف الحاليّة التى تمر بها البلاد و أيضا تعزز مبدأ الشمول المالي لتعزيز استخدام وسائل الدفع الإلكترونية كبديل آمن عن تداول الكاش فى التعاملات اليومية.

  • وأضاف الشامى أن خدمة المدفوعات عن طريق الكروت البنكية تتيح الحصول على خدمات فوري المتعددة من التجار باستخدام جميع أنواع كروت الدفع من البنوك العاملة فى مصر سواء كانت كروت إئتمان أو كروت الخصم المباشر وتشمل أيضاً كروت شبكة الدفع الإلكترونية المصرية في خطوة تهدف إلى تشجيع نقاط البيع التابعة لفوري والمنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية لقبول التعاملات بالكروت البنكية فى كل المدفوعات و المشتريات.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق