الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

عائلة تستدرج “فرانا” لمنزلهم وتضربه حتى الموت بقنا

- Advertisement -

خالد الرزاز..

تمكنت أجهزة الأمن بقنا، من كشف غموض جثة “فران” عثر عليها ملقاة على طريق قنا- الأقصر الصحراوى الشرقى، بالقرب من كمين كرم عمران، حيث تبين أن عائلة فتاة وراء ارتكاب الجريمة لقيامه بمعاكسة نجلتهم.

تلقى اللواء شريف عبد الحميد، مدير أمن قنا، إخطارا من العميد أمين سند رئيس المباحث، بالعثور على جثة إبراهيم عبد الراضى إبراهيم ٢٠ سنة، فران ومقيم بقرية المقارين التابعة لمركز قوص ملقاة على الطريق الصحراوى بمركز قفط وبها إصابات بالشوم فى أنحاء متفرقة من الجسد.

- Advertisement -

تبين من تحريات المباحث، أن مرتكبى الجريمة كل من: نونى.ا.ع عامل و زوجته ناديه.ا.ح ربة منزل، و نجلته أسماء ١٨ سنه مقيمين بقرية المقارين بقوص وأشقاء زوجته حسن.ا.ح ٣٠ سنة وعلى ٣٥ سنة وأحمد ١٨ سنة ومقيمين بقفط، حيث استدرجوا المجنى عليه بمنزلهم و انهالوا عليه بالشوم و قتلوه لقيامه بمعاكسة نجلتهم.

تمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهمين والشوم المستخدم فى الحادث، وأقر المتهم الأول خلال تحقيقات الشرطة بارتكاب الجريمة بالاشتراك مع أقارب زوجته.

وأضاف المتهم الأول، أن المجنى عليه اعتاد معاكسة نجلته و لم يرتدع من التحذيرات المستمرة، فقرر بالاتفاق مع بقية المتهمين التخلص منه بالقتل، واتصلت نجلته بالمجنى عليه وأخبرته أنها فى المنزل بمفردها، وبمجرد خوله للمنزل انهالوا عليه ضربًا بالشوم حتى فارق الحياة.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق