الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

طلبت الطلاق من زوجها فقتلها..

- Advertisement -

خالد الرزاز ..

قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة نجار مسلح بالسجن المشدد ١٥ سنة بعد إدانته بقتل زوجته بعد أن طلبت منه الطلاق وتركت له مسكن الزوجية.

بدأت تفاصيل الواقعة في عام ٢٠١٧، عندما أسندت النيابة العامة للمتهم «ى.ط.ا» نجار مسلح اتهامات القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد أن عقد العزم وبيت النية على قتل المجنى عليها زوجته، وانتظرها واستخدم عصا خشبية في التخلص منها.وكشف تقرير الصفة التشريحية، أن«ن.م.ا» ربة منزل، الزوجة في العقد الثالث من عمرها، وأنها توفيت نتيجة نزيف في المخ، وكسر في الجمجمة وتهتك بعظام الرأس، وكدمات متعددة في أماكن متفرقة من جسدها، وأن المتهم واصل ضربه على رأس المجنى عليها، بشدة عدة ضربات ما أدى إلى وفاتها في الحال.

- Advertisement -

كان قسم شرطة السلام تلقى بلاغا بوجود جثة المجنى عليها داخل مسكن الزوجية، وبالانتقال والفحص تم التأكد من صحة البلاغ، والعثور على جثة ربة منزل تدعى «ن.م.ا» في العقد الثالث من عمرها، وبها كسر في الرأس أدى لوفاتها.

وأفادت التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجنى عليها نجار مسلح ويدعى «ى ط.ا» وأن خلافات أسرية بينهما تطورت إلى مشاجرة بينهما دفعت الزوج لقتل المجنى عليها وفر هاربًا.

وبإجراء التحريات اللازمة وإعداد الأكمنة تم ضبط الزوج وبمواجهته بالواقعة اعترف بقتله لزوجته لشجارها معه وتحرر المحضر اللازم.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق