الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

أحمد شوبير يهاجم مرتضي منصور…الحصانة لا تحمي سوى الفاسد

- Advertisement -

سها جادالله ….

هاجم  الإعلامي أحمد شوبير، مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة ضد مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

وأكد شوبير، في تصريحات عبر برنامج “مع شوبير” الذي يقدمه عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “ما حدث في الأيام الماضية، أمر لا يصدقه عقل ولا يقره القانون، ما حدث كان أمام مرأى ومسمع الجميع، وانتهاك أعراض وأشخاص وانتهاك سياسات”.

وتابع شوبير: “كان حلم جماهير الزمالك، أن يكون لهم قناة خاصة بهم، وحدث هذا في عهدك المصون، أنت مالك بالأندية الأخرى خليك في ناديك”.

وواصل: “للأسف كل الكلام إللي بيتقال كلام فارغ، أنت مالك لاعب يحصل على 90 ألف جنيه في اليوم..أنت مالك خليك في ناديك ولوائحك وركز في ناديك، لكي تحصل على لقب القرن الجديد”.

واستمر شوبير: “إيه الأفلام اللي شغالة دي والمواضيع دي، مين أبوسنيدة اللي هيدخل اتحاد الكرة لكي يحصل على عقود اللاعبين، احترم عقول الناس، المشكلة أنك تقول الكلمة وعكسها”.

وأتم شوبير حديثه في هذا الصدد: “أطلب رفع الحصانة عنك، لكي تواجه التهم الموجهة لك”، مشيرًا إلى أن الحصانة لا تحمي سوى الفاسد”.

- Advertisement -

أحمد شوبير: “إذا ارتدى الحمار قناع الأسد”

وفي وقت سابق ، وجه أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، والإعلامي بقناة أون تايم سبورت، رساله نارية عقب الأحداث الأخيرة التي نشبت، وحرب التصريحات التى شنها رئيس نادي الزمالك.

ورد أحمد شوبير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” اذا ارتدي الحمار قناع الاسد ليرتفع الي مجلس الاسود بقي حمارا يكشف عنه صوت نهيقه عندما يحاول الزئير تشبها بالاسود، حكمة فرعونية اعجبتني”.

وخرج مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج زملكاوي والذي يقدمه الاعلامي طارق يحي:” ان شوبير شكله نسي المكلمات الجنسية التي كان يفعلها، رجع ساعات تركي آل الشيخ وفلوس صلاح محسن يا شوبير”.

وفي سياق متصل  ،اتهم مرتضى منصور مجلس إدارة النادي الأهلي بالتنمر، والعنصرية ضد شيكابالا.

وقال مرتضى منصور، لمخرج القناة: “نزلنا صورة شوبير جنب الحمار شوفلنا فيهم شبه من بعض ولا لأ”.

وأصدر النادي الأهلي بقياده محمود الخطيب، فرمان بشأن رفع اسم تركي آل الشيخ من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، بعد الخلافات المؤخرة التي حدثت بين الطرفين

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق