الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

شاهد..محمد رمضان يكشف عن البروفة النهائية لكليب كورونا

- Advertisement -

 

سها جادالله …

يستعد الفنان المصري ، محمد رمضان ، لاطلاق فيديو كليب جديدا عن فيروس كورونا، ومن المقرر طرحه عبر قناته الرسمية بـ «يوتيوب».

وقد نشر الفنان رمضان على حسابه على الانستجرام ، مقطع فيديو ، يظهر فيه البروفة النهائية للاغنية، قبل انطلاقها .

، يتناول في الفيديو كليب كافة الإجراءات الإحترازية من الفيروس، والأزمة التى تمر بها البلاد بسبب هذا الفيروس وتكون رسالة مهمة لجمهوره لتتبع الوقاية لعدم انتشار الفيروس، ومقرر طرحها على قناته الرسمية “يوتيوب”.

وكان محمد رمضان طرح برومو الأغنية التى تحمل عنوان “كورونا فيروس”، والتي ستصدر كاملة قريبا، عبر حسابه بموقع “انستجرام”، بمقطع فيديو من الأغنية يظهر به بصورة كارتونية بمظهر فرعونى، بشكل كوميدى، معلقا عليها قائلا :”هل أنتم مستعدين ..قريبا ثقة فى الله نجاح”.

 

كما شارك رمضان جمهوره ومتابعيه، بمقطع فيديو جديد له وهو يغنى بعض كلمات من أغنيته الجديدة “كورونا فيروس” مع ابنته، أثناء قيادته لسيارته فى جولة لهما، ونشر”رمضان” مقطع الفيديو الذى ظهر فيه وهو يقود سيارته، وابنته فى الخلف وهما يغنيان أغنيته الجديدة “كورونا فيروس”.

كلمات أغنية “كورونا فيروس”، هى: “كورونا كورونا فيروس مرض وعام على الكل، بقينا ماشيين بالكحول، فيروس خطير طاير فى الجو، بعون الله هنلاقى الحل، خايفين عليكو من الى بيحصل وبنشوفه، وباء وهل علينا ومش عارفين ظروفه، عقم إيدك قبل ما تسلم على اللى جنبك، متخليش العشم قاتلك”.

وانتهى رمضان من تسجيل أغنية جديدة لطرحها قريبا تعاون فيها مع فريق «المدفعجية»، الذي سبق أن شاركه أكثر من عمل لاسيما «مافيا».

وعرض لمحمد رمضان فى موسم دراما رمضان الماضى مسلسل “البرنس” من تأليف وإخراج محمد سامى.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق