الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

خالد قبيصي : التقدم بطلبات الإلتحاق بمرحلة رياض الأطفال إليكترونيا بالإسماعيلية

- Advertisement -

كتب.. أحمد الكومي…

تنفيذاً لتعليمات وزير التربية والتعليم،فقد أعلن الدكتور خالد قبيصي مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، أنه إلتزاما بالإجراءات الإحترازية ضد إنتشار فيروس كورونا المستجد، فقد دشنت المديرية موقعاً إليكترونياً للتقدم بطلبات الإلتحاق بمرحلة رياض الأطفال.

وقال “قبيصي” في تصريحاتة، إن بداية فتح باب التسجيل بالمدارس الرسمية عربي والرسمية لغات والمتميزة الرسمية للغات للعام الدراسي ٢٠٢٠/ ٢٠٢١ إبتداء من أول يونيو ٢٠٢٠ وحتي نهاية الشهر وذلك من خلال اللينك الموجود بالأسفل
https://sites.google.com/view/ismailiaedu/home

- Advertisement -

وأوضح مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، شروط سن قبول المتقدم والتي تبدأ من سن 4 سنوات حتي 6 سنوات إلا يوم إلى سن ، وذكر بأن إحتساب السن من تاريخ ميلاد الأطفال المتقدمين من 1 أكتوبر 2016 الى 2 اكتوبر 2014 بحيث يكون حساب السن إعتباراً من الأول من أكتوبر 2020، كما يشترط إجتياز الطفل للمقابلة الشخصية عند قبول الملف وتقديم المستندات ورقيا للمدرسة التى يتم القبول بها.

وأشار”قبيصي” بأنه يتم ملأ البيانات إليكترونياً بمعرفة ولي الأمر ويكون مسئول مسئولية كاملة عن صحتها ويعد ذلك إقرار منه وتعد استمارة تقديم الطفل لاغية فى حالة مخالفة البيانات.

واختتم مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، لا يوجد استثناء بعد انتهاء موعد التقديم الإلكترونى إلا للأطفال بناء على إثبات تأشيرة دخول البلاد بعد مواعيد التقديم.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق