الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

أحمد السقا وزوجته يواجهون خطر فيروس كورونا.. و التفاصيل

- Advertisement -

سها جادالله …

يواجه الفنان أحمد السقا وزوجته  المذيعة مها الصغير،   احتمالية الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك بسبب اختلاط زوجة أحمد  في الفترة الأخيرة مع المذيعة دينا حويدق، التي أعلنت منذ ساعات قليلة إصابتها بالفيروس.

حيث سوف يجري أحمد السقا ومها الصغير مسحة كورونا، الخميس المقبل.

ويرجع سبب اجتماع زوجة أحمد السقا والمذيعة دينا حويدق في مكان واحد تقديمهما برنامج its show time، المذاع على قناة cbc، سويًا بشكل مستمر، وبالتالي تعتبر “الصغير” هي أول المخالطين لها.

- Advertisement -

ويذكر أن  المذيعة المصرية دينا حويدق، كشفت عن  إصابتها بفيروس “كورونا”، وكتبت عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك”: “شباب، أجريت اختبار فيروس كورونا واكتشفت أنها إيجابية.. برجاء اختبروا أنفسكم إذا كنتم تعاملتوا معى خلال الأسبوع الماضي”.

ويخضع عدد من مخالطي “دينا”، للكشف عقب إصابتها، وأبرزهم زملائها بالبرنامج وعلى رأسهم مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا ،ويعود ذلك لأنه الصغير قد  احتكت بحويدق منذ عدة أيام في أثناء تصوير البرنامج، ويذكر أن البرنامج مازال مستمر في العرض.

و في ذات السياق كشف عدد من الاعلاميين المصريين عن إصابتهم بفيروس كورونا،ةو هم ريهام السهلى، والإعلامية آية عبد الرحمن المذيعة بقناة اكسترا نيوز, وايضا  كريم رمزي، مآثر المرصفي ، وإلهام نمر المذيعة بالتلفزيون المصري، والإعلامية داليا أبو عمر.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق