الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بعد إصابتها بكورونا…نقل الفنانة رجاء الجداوي إلى العناية المركزة إثر تدهور صحتها

- Advertisement -

سها جادالله….

ذكرت مصادر مصرية طبيبة في مستشفي ابو خليفة العزل الطبي  ، ان الحالة الصحية للفنانة الكبيرة  رجاء الجداوي قد طرأ عليها تدهور فجر اليوم مما استدعي دخولها العناية المركزة  ،وذلك بعد الإعلان عن إصابتها بفيروس كورونا قبل عدة أيام .

و أفادت  المصادر في تصريحات صحيفة “، أنه تم نقل الجداوي إلى العناية المركزة فجر اليوم الثلاثاء، حيث ترقد في مستشفى عزل أبوخليفة بالإسماعيلية، المخصص لاستقبال مصابي الوباء.

- Advertisement -

وأوضحت المصادر أن الجداوي واجهت صعوبة في التنفس وآلاما في الصدر وصداعا في الرأس، مشيرة إلى أنها تعاني من نقص في نسبة الأكسجين في الدم، حيث تترواح نسبته بين 87 إلى 89.

وكانت الفنانة البالغة من العمر 81 عاما، قد أجرت تحليلها الأول يوم 27 مايو الماضي، وأثبت إيجابية إصابتها بكورونا، واستمرار تواجده في جسدها.

و في وقت سابق ، قالت أميرة حسن مختار، الابنة الوحيدة للفنانة الكبيرة رجاء الجداوى،: إن والدتها تعانى من ارتفاع درجة حرارتها منذ دخولها الحجر الصحى بالإسماعيلية، مشيرة إلى أن تستمر مشكلتها الصحية حتى الآن فى درجة الحرارة التي ترتفع ثم تنخفض وهو الأمر الذى يتكرر باستمرار.

والجدير بالذكر ، في وقت سابق قد أجرى  اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية، اتصالًا هاتفيًا، بالفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، خلال تواجدها بالحجر الصحى بمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية للاطمئنان عليها.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق