الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

كورونا يضرب سبعة إعلاميين مصريين في يومين…أحدثهم كريم رمزي

- Advertisement -

 

سها جادالله…

مازالت مصر تعاني من انتشار فيروس كورونا المستجد، وإعداد الاصابات تتزايد كل يوم ، وفي ظل هذا الانتشار ، أعلن بعض الإعلاميين عن إصابتهم بفيروس كورونا.

حيث أعلن مذيع قناة “سبورت تايم”، ومدير تحرير “يلا كورة” كريم رمزي، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكتب كريم عبر صفحته الرسمية على “تويتر”: “كورونا إيجابي .. الحمدلله دعواتكم”.

وكان كريم أحدث الإعلاميين المصريين الذين أعلنوا إصابتهم بفيروس “كورونا” المستجد خلال اليومين الماضيين، وبذلك وصل عدد الإصابات بين الإعلاميين إلى سبع حالات.

- Advertisement -

وانهالت الدعوات على الإعلامى كريم رمزى، عبر حسابه بموقع تويتر، حيث قال محمد ناجى جدو، لاعب منتخب مصر السابق:” ألف سلامة يا كريم شفاك الله و عافاك”، وقال آخر:” الف سلامة يا استاذ كريم وربنا يشفيك ويعافيك”، وعلق أحد المتابعين لحساب المذيع بقوله:” الف سلامة عليك يا كريم ربنا يشفيك ويعفي عنك يارب”.

كما و أعلنت الإعلامية دينا حويدق مذيعة CBC إصابتها بفيروس كورونا المستجد .

وكتبت دينا عبر “تويتر”: “يا رفاق، لقد اختبرت إيجابيا لـ covid19. يرجى التحقق من نفسك اذا كنت قد تعاملت معي في الأسبوع الماضي”.

كما نشرت صفحات العاملين في “ماسبيرو” خبر إصابة الإذاعية مآثر المرصفي، مدير عام إذاعة الأخبار السابق لإذاعة “راديو مصر”، بفيروس كورونا.

وأعلنت الإعلامية داليا أبو عمر، مقدمة إحدى البرامج على يوتيوب، إصابتها بالفيروس أيضاً.

وكذلك، أعلنت الإعلامية آية عبد الرحمن، مذيعة “cbc – extra news “، عبر حسابها على فيسبوك” إصابتها بالفيروس، مطالبة متابعيها بالدعاء لها.

ويضاف إلى قائمة المصابين، كل من الإعلامية ريهام السهلي مذيعة “cbc – extra news” وإلهام نمر، مذيعة التلفزيون المصري، التي أعلنتا إصابتهما.

وقال الإذاعي عمرو صلاح مذيع نغم FM، إنه يُشتبه في إصابته بكورونا، وتم حجزه بأحد مستشفيات الحميات، حتى التأكد من نتيجة تحليل الفيروس.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق