الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

اغتصاب ومقاطع عارية في غرف النوم.. مودة وحنين ومنة.. من التيك توك

- Advertisement -

متابعة /خالد الرزاز..
جريمة الكترونية بطلها الأول برنامج التيك توك الشهير، الذي استطاع خلال أشهر قليلة تقديم 3 فتيات إلى منصات التحقيق، كان على رأسهن اليوتيوبر الشهيرة حنين حسام، وفتاة التيك تيوك مودة الأدهم، وأخيرا منة عبدالعزيز التى ادعت اغتصابها على يد الشاب مازن إبراهيم أحد شباب التيك توك.

في ذات الوقت الذي كانت الدولة تتخذ قرارات لمنع انتشار فيروس كورونا كانت مقاطع الفيديو تنتشر بسرعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث خرجت فتاة التيك توك مودة الأدهم بمقطع فيديو يتضمن خرق حظر التجول وإثارة الرأي العام، ومن بعدها الفتاة حنين حسام التى نشرت فيديو تحث فيه الفتيات الصغيرات على الاشتراك معها فى البرنامج وفتح كاميرات هواتفهن المحمولة من داخل غرف نومهن والتعرف على شباب مقابل مبالغ كبيرة سيحصلن عليها أسبوعيا، والثالثة منة عبدالعزيز التى نشرت مقاطع فيديو ظهرت به شبه عارية ، ومن ثم ادعت اغتصابها وتصويرها عارية على يد شاب يدعى مازن إبراهيم

ألقت مباحث الجيزة، القبض على منة عبد العزيز، فتاة “التيك توك”؛ بعد ساعات من القبض على صديقها مازن إبراهيم، وذلك بعدما ادعت في مقطع فيديو، أن الأخير قام باغتصابها والتعدي عليها بالضرب، حيث ألقت قوة من قسم العمرانية بالتنسيق مع مباحث الآداب، القبض على المتهمة التي تم ترحيلها إلى قسم شرطة الطالبية

– أجبرها على تصوير مقاطع مخلة
ونشرت فتاة التيك توك الشهيرة منة عبدالعزيز مقطع فيديو تحدثت فيه عن واقعة اغتصابها على يد الشاب مازن، قائلة إن اصدقاءها دعوها إلى تناول الإفطار في منزل احدهم وقاموا بالتعدى عليها بالضرب وإجبارها على تصوير مقاطع إباحية.

وقالت منة عبد العزيز في الفيديو المتداول: “اغتصبوني بالإكراه والبنات صحباتى كانوا متفقين معاهم لاغتصابى وتصويرى فى أوضاع مخلة والبنات دول عملوا حاجات وحشة، وتابعت انها تعرضت للضرب والاغتصاب على يد شاب اسمه مازن إبراهيم بالاتفاق مع عدد من الفتيات صديقاتها ذكرت أسماءهن في الفيديو وهن شيماء شاكر ورحمة وأسماء.. وأنهن اتفقن على استدراجها لشقة مازن وتم اغتصابها وتصويرها فيديو وسرقة تليفونها.

- Advertisement -

بعد نشر الفيديو تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعى معها وأطلقوا هاشتاجين ظهرا في مصر وتصدرا تويتر حق_منه_عبدالعزيز و#القبض_على_المغتصب_مازن_إبراهيم وطالب نشطاء التواصل الاجتماعى بمحاكمة المتهم مازن ابراهيم.

لم تمر ساعات على فيديو منة حتى خرج مازن إبراهيم الذى اتهم باغتصابها ودافع عن نفسه وقال إن سلوكها سيئ وإنها تقوم بابتزازه للحصول على أموال منه وطالب بعرضها على الطب الشرعي وهو الفيصل في اتهامها له باغتصابها، وبدأ في نشر فيديوهات تثبت أن هناك علاقة بينه وبين منة عبد العزيز.

وبعدها ظهرت شيماء شاكر صديقة منة وقالت : منة تستاهل اللى حصل فيها وأن كل حاجة كانت بموافقتها وان معها تسجيلات للقصة كلها هتطلعها لو منة مسكتتش وبطلت اتهامات ليها على الفاضي.

ظهرت منة عبد العزيز فى فيديو لمدة 36 ثانية مع أحد الأشخاص وقالت: كل سنة وانتم طيبين ما فيش أى مشكلة بينى انا ومازن أنا بس كنت منهارة بسبب اللى حصل وفيه ناس كتير وقّعت ما بينا بسبب الحاجات اللى كان بيعملها بس خلاص الحوار خلص وجبنا حقنا ومفيش اى مشكلة وخلاص مفيش خلاف ما بينا ومفيش أى حاجة.

وظهر مع منة عبد العزيز صديقها وقال: ياريت الناس تفهم و تبطل كلام علشان انتوا بتتكلموا فى حاجة انتوا مش فاهمينها وكل سنة وانتم طيبين، كما بثت فيديو آخر أثناء ظهورها مع 3 شباب قالوا فيه : يا جدعان حوار الاغتصاب اللى هى قالته ده قالته وهى منهاره واعصابها تعبانه وهى مش عارفة كانت بتقول ايه ومفيش الكلام ده والكلام كله كدب .. وقالت منة : مازن اخويا الكبير ومفيش اى مشكلة وحقنا وجبناه وكفاية فيديوهات.

– اليوتيوبر حنين حسام.. فسق وفجور
انتشر مقطع فيديو ظهرت فيه فتاة تدعى حنين على موقع تيك توك فيديو تحث فيه الفتيات الصغيرات على الاشتراك معها فى البرنامج وفتح كاميرات هواتفهن المحمولة من داخل غرف نومهن والتعرف على شباب مقابل مبالغ كبيرة سيحصلن عليها أسبوعيا.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق