الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

انسوا هؤلاء النواب.. وتذكروا من يستجوب وزير من أجل المواطن

- Advertisement -


عبدالحميدشومان.

كثيرا من أبناء مصر ولن اكون مبالغ حين اقول الجميع يترقب الإعلان عن موعد الانتخابات البرلمانيه خاصة الدوائر ذات الطابع الريفي حيث لا يشعرون بأي تقدم في دوائرهم معللين ذلك بأن جميع الانجازات التي تحدث في قراهم ومراكزهم مثل الطرق أو الغاز أو الصرف الصحي أو أي مشروع يخدم المواطنين ما هو إلا خطة دولة حتى تجميل الطرق ومشروع تطوير مزلقانات السكك الحديدية لا فضل للنائب في ذلك…هكذا يقولون

 

لذا كلما يطرح سؤال عن أخبار الإنتخابات البرلمانية يقول أحدهم أنسو هؤلاء النواب… او انسوا كل نائب تناسي أهل داىرته أنسوه تماما فلن يتذكركم الا بعد الإعلان عن موعد الإنتخابات البرلمانية القادمه..

ولا أظن أن يمتد فترة جلوسهم على مقاعدهم حيث لا يوجد مادة دستورية تتيح لهم ذلك…حيث يشاع بين البعض.. انه تم التمديد سنتين…فهذا هو الحلم.

 

وأقولها واضحة وبأعلى صوت..

- Advertisement -

إن أكثرهم خذلنا وخيب ظننا في تقديم اي من الخدمات العامه… ولا يقومون بدورهم الرقابي في دوائرهم..

وعلى الرغم من قناعتي الشخصية بأن هناك نواب يقتصون من ميزانيته الخاصه ويقدمون العون لأهالي دوائرهم… وهذا المسه في دوائر محيطه بنطاق الجغرافي الا ان هناك مواطنين أيضا لا يرضيهم وعندما اعدد لهم نتائج نائب بعينه يكون الرد تلك هي المصالح لترضي عنه الحكومه…

 

لماذا يا هؤلاء..؟

لأنهم كانوا وما زالوا يوجهون بالريموت كنترول.

 

دعوة بسيطة ومباشرة لكل من يقتنع بطرحي.. كل نائب نسي أو تناسى اهل دائرة في الوقوف معهم في اي من الازمات وخاصة جائحة كورونا أنسوه كل نائب كان بيده تقديم اي خدمة عامه لأهل دائرته ولم يقدمها أنسوه… كل نائب دخل البرلمان واستغل حصانته لحماية مصلحته الشخصية أنسوه… انسوه تماماً..تماماً يوم الانتخابات وقوموا بعمل مراجعة سريعة لاسم كنتم قد اخترتموه في قائمة المرشحين التي وضعتموها أمامكم في الانتخابات الماضية وأشرتم أمامه بعلامة متخيلين أنه من يمثل آمالكم وتمنياتكم.. والتي تصب بالدرجة الأولى في مصلحة الوطن وتنميته وتطوره ممثلا في دائرتكم.. مع نشاطه وما قدمه وما قاله وما أثاره.. بعيداً عن البهرجة الإعلامية والظواهر الصوتية.. حينها قرر ان تنساها تماماً إذا كانت النتيجة مخيبة. انسوهم كما نسوكم واشطبوا أسماءهم كما شطبوا مصلحة الوطن في دوائرهم من أولويات عملهم البرلماني.

فقط تذكروا من يراقب لحماية مصالح الوطن والمواطن… فقط تذكروا من يقدم مشروع قانون صارم يخدم الوطن والمواطن تذكروا من يمثلكم ويستجوب وزير في ازمه يمر بها الوطن ومن اجل المواطن.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق