الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

شاهد..أول صورة لرجاء الجداوي من داخل مستشفى العزل بالإسماعيلية

- Advertisement -

متابعة سها جادالله …

- Advertisement -

تدوال رواد التواصل الاجتماعي  صورة للفنانة القديرة رجاء الجداوي من داخل الحجر الصحي في الإسماعيلية، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد منذ يومين.

وظهرت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي في الصورة بمستشفى العزل بالإسماعيلية، وهي تستلقي على السرير وأمامها كتاب الله، وبدا الإجهاد والتعب واضحا على وجهها.

 

وانتشرت اليوم شائعات كاذبة تفيد بوفاة رجاء الجداوي وأم تكذيب هذه الشائعات، وتتواجد حاليا في مستشفى العزل في الإسماعيلية،و لاتتواجد في غرفة VIP كمل اثير وأنها ليست في العناية المركزة حسبما أكد المقربين منها.

أصيبت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى بفيروس كورونا المستجد، مؤخرا، وتم نقلها فى الساعات الأولى من صباح اليوم إلى مستشفى أبو خليفة للحجر الصحى بالإسماعيلية.

وفي وقت سابق، قال مصدر طبى، بمستشفى أبو خليفة للجر الصحى بالإسماعيلية، لـ “اليوم السابع”، إن الفنانة رجاء الجداوى وصلت إلى المستشفى، وتم قياس درجة حرارتها، ووصلت إلى 37 درجة، أى انخفضت إلى درجتين ونصف، بعد وصولها المستشفى.

أضاف المصدر الطبى، أن الفنانة رجاء الجداوى، تم حجزها فى الغرفة 212، فى الدور الثانى بالمستشفى، وهى غرفة عادية وحالتها لا تحتاج إلى عناية مركزة أو جهاز تنفس، مشيرًا إلى أن حالتها الصحية مستقرة تمامًا.

فيما، قالت أميرة ، ابنة الفنانة رجاء الجداوى، فى تصريحات خاصة لـ “اليوم السابع”، أنها فوجئت منذ يومين بارتفاع درجة حراراة والدتها 39.6 مئوية، وعلى الفور تم إجراء التحاليل المعملية، والتى اثبت إيجابية فيروس كورونا (كوفيد-19)، وعلى الفور أجرت اتصالات بوزيرة الصحة، والتى نصحتها بدخولها الحجر الصحى بمستشفى أبو خلفية بالإسماعيلية، بدلًا من المستشفيات الخاصة.

أضافت أميرة، وهى الأبنة الوحيدة للفنانة رجاء الجداوى، أنها أجرت تحليل “PCR” لفيروس كورونا، وأثبتت نتائج التحاليل سلبية إصابتها بكورونا، ومن المقرر أن تقوم بإعادة التحليل بعد أسبوع للتأكد من عدم إصابتها بكورونا، كونها مخالطة للفنانة رجاء الجداوى.

يذكر أن الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى شاركت فى موسم دراما رمضان الماضى بمسلسل” لعبة النسيان”، من بطولة دينا الشربينى، وتزوجت الفنانة القديرة، من حسن مختار، مدرب حراس مرمى الإسماعيلى ومنتخب مصر الأسبق، الذى رحل فى 5 مارس 2016، ولديها ابنة وحيدة هى أميرة لا تعمل فى المجال الفنى، كما أن للفنانة الكبيرة حفيدة وحيدة اسمها رضوى.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق