الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ الشرقيه يُعيد الفرحه لأسره شرقاويه للعثور على طفلها المتغيب من شهر

- Advertisement -

كتب / السيد عبدالعال..

حاله من السعاده والفرح الغامرين قام برسمهما الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقيه على قلب ونفس أسره شرقاويه فور تلقيه خبر من مدير وحده نجده الطفل بمحافظه قنا بالعثور على الطفل م. ر. ا والمتغيب عن أسرته منذ بدايه شهر رمضان.

وعلى الفور كلف محافظ الشرقيه مدير وحده نجده الطفل بالديوان العام بالتوجه إلى عنوان الطفل المسجل في البلاغ والكائن بشارع ترعه المسلميه بكفر الزقازيق بجوار مستشفى الرمد وتم التواصل مع الوالد ر. ا. ع.. وإبلاغه بالعثور على ابنه المتغيب في محافظه قنا.

كما كلف المحافظ مدير وحده نجده الطفل بالديوان العام بالتنسيق مع مدير الوحده بمحافظه قنا وإيداع الطفل بأحد دور الرعايه في قنا لحين فك حظر تشغيل المواصلات العامه خلال أجازه العيد ، وإعاده الطفل مره أخرى إلى حضن أمه وأبيه بعد أن إنتابهما حاله من الحزن لتغيبه وعدم تمكنهما من إستعادته طوال الفتره الماضيه.

قدم والد الطفل الشكر لمحافظ الشرقيه لإهتمامه بالبحث والعثور على فلذه كبده وإعادته إليه بعد فقده الأمل في العثور عليه.
يذكر أن وحده نجده الطفل بديوان عام محافظة الشرقية قد تلقت بلاغ بتغيب الطفل م. ر. ا. ع والمقيم بمنطقه كفر الزقازيق البحري في مطلع شهر رمضان المنقضي .. ليقوم مدير الوحده باتخاذ الإجراءات اللازمه والتواصل مع جميع وحدات نجده الطفل وكذلك مديريات الأمن بجميع المحافظات والإبلاغ ببيانات الطفل المتغيب حتى تتمكن الاجهزه التنفيذيه والأمنيه البحث والعثور عليه

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق