الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

إيجابية ثلاث حالات بكورونا بالوادي الجديد

- Advertisement -

متابعة – أحمد عبدالعاطي..

صدر منذ قليل بيان لجنة إدارة أزمة كورونا بالوادي الجديد عن اليوم الأربعاء و الذي جاء فيه ثبوت وجود ثلاثة حالات إيجابية بمرض كورونا بعد أربعة أيام من عدم تسجيل المحافظة لأي حالات جديدة .
و إليكم نص البيان :
البيان رقم (٢٧) للجنة متابعة أزمة فيروس كورونا المشكلة بقرار اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد برئاسة نائب المحافظ :

١- يهنئ اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد أهالى المحافظة بقرب حلول عيد الفطر المبارك داعياََ الله أن يعيده علينا بالخير والبركة وأن يحفظ وطننا من كل سوء وأن يعجل بشفاء المصابين.

٢- قرر السيد المحافظ تخصيص ه مقاعد بكل رحلة من رحلات النقل الجماعي من مركز الداخلة مجاناً للحالات المرضية من خلال التنسيق مع السيد رئيس المركز.

٣- يحذر السيد المحافظ من إستغلال أزمة فيروس كورونا الحالية للتعدي على أملاك الدولة والتي يتم التعامل معها بكل حسم من خلال الإحالة للنيابة العسكرية، حيث تم اليوم حبس ٧ من المتعدين لمدة ١٥ بعد إحالتهم للنيابة العسكرية وجاري ضبط ٧ هاربين. ويهيب المحافظ بالمواطنين سرعة تقنين أوضاعهم وإنهاء إجراءاتهم لعدم الوقوع تحت طائلة القانون.

- Advertisement -

٤- تم توفير أكثر من ٥٠ ألف كمامة لطرحها بالمنافذ بأسعار مناسبة للمواطنين.

٥- يحظر دخول المنشآت والمصالح الحكومية دون إرتداء الكمامة وتوقيع غرامة مالية على المخالفين.

٦- تعافي إحدي حالات الإصابة وخروجها من مستشفى العزل الصحي بإسنا.

٧- إنتهاء مدة العزل المنزلي لإجمالي ٦٥٥مواطن حتي الآن من المخالطين للمصابين ومتابعتهم من خلال فرق الطب الوقائي وإستمرار عزل ١٤٣ مواطن مخالط .

٨- نهيب بالسادة المواطنين مساندة جهود المحافظة للحد من الإصابات الجديدة من خلال الإلتزام بالإجراءات الصحية الوقائية وتقليل الإختلاط والتواجد خارج المنازل إلا فى حالات الضرورة القصوى.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق