الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

إزالة الإشغالات وفتح الطريق أمام المارة وسط الإسكندرية

- Advertisement -

كتب _ اشرف المهندس..

العميد فادي وديع رئيس حي وسط؛ شن حملة مكبرة لإزالة بقايا قواعد الإعلانات المخالفة التي تم رفعها من طريق الكورنيش، وذلك في إطار حرص الحي واهتمامه بسلامة المارة، وحفاظا على المواطن السكندري، وأشار الحى فى بيان له اليوم، إلى أنه خلال هذه الحملات تم تمشيط الكورنيش؛ ورفع بقايا قواعد الإعلانات المخالفة التي سبق رفعها؛ وذلك لمنع الأذي عن الطريق، وحماية المارة، واستجابة لشكاوي المواطنين، والارتقاء بالمستوي الجمالي والحضاري للكورنيش.

من جهة أخرى، ووفقا لتوجيهات العميد فادي وديع رئيس حي وسط، شن الحي حملة مكبرة للتصدي لظاهرة الأحجار، الكتل الخرسانية والكاوتش، التي تستخدم لحجز أماكن للسيارات بالشوارع؛ وتعوق المارة والمرور، قامت اليوم حملة مكبرة بشوارع باب شرق “أحمد قمحه؛ هليوبلس ،عبد المنعم سند، ممفيس، وسينادينو”؛ وتم خلالها رفع وإزالة جميع الحواجز الحديدية، الاحجار؛ الكتل الخرسانية ، والكاوتش والتحفظ عليهم .

وفى إطار رفع كفاءة الإضاءة والإنارة بالحى، تم الانتهاء من أعمال صيانة أعمدة الاضاءة والكشافات الليد بطريق المطار ؛بالتنسيق مع شركة الكهرباء ،وإدارة المشروعات والورش بمحافظة الإسكندرية.

وفي سياق متصل، تم تركيب عدد 10 أبواب أعمدة بلاستيكية بطريق الكورنيش بداية من شارع الشهداء حتى قنال السويس مع الإسكندر الأكبر، بالاضافة الي عزل وتقفيل عدد 8 ابواب للاعمدة وأحكام غلقها والبدء في دهان الأعمدة لحمايتها من التلف.

فيما قامت إدارة اشغال الطريق بالحي بالمرور الميداني على محور المحمودية وشارع محسن من المحمودية بمحرم بك،وإستهدفت الحملة متابعة ورصد كافة حالات الاشغالات، والتعديات، والفروشات، التي تتسبب في تشويه المظهر الحضاري والجمالي لهذا المحور الحيوي ،بالاضافة الي رفع كل اشغالات التعديات التي يتم رصدها في الحال.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق