الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

إعادة فتح بنك القاهرة فرع بلبيس لإجراء التعقيم والتطهير لفيروس كورونا

- Advertisement -

متابعة : #احمد_الغنيمى..
أمر الاستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بإعادة فتح بنك القاهره فرع بلبيس بعد غلقه ٤٨ ساعه للإنتهاء من إجراء التعقيم والتطهير لمبنى البنك والمكاتب والأثاث بداخله لظهور حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد بين أحد موظفيه الأسبوع الماضي مؤكدا انه تم عزل المخالطين للحالة المصابة من موظفى البنك لمدة ١٤ يوماً وتم انتداب موظفين جدد من فروع أخرى للبنك لتسيير الأعمال وتقديم الخدمات للمواطنين لحين إنتهاء مدة العزل للموظفين الأصلين لافتا إلى أنه سيتم عودة الموظفين الأساسيين للعمل بالبنك بعد التأكد من عدم ظهور أية أعراض عليهم تؤكد عدم اصابتهم بفيروس كورونا والسماح لهم بالعوده لممارسة العمل مرة أخرى داخل البنك.

وكلف المحافظ رئيس مركز ومدينة بلبيس بسرعة إتخاذ كافه الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من إنتشار فيروس كورونا بين المواطنين بالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية و الإدارة الصحية بمركز بلبيس، للبدء فى إجراءات التعقيم والتطهير للبنك.

وكان محافظ الشرقية قد قام بالتنسيق مع مدير بنك القاهرة لإجراء غلق فرع البنك بمركز بلبيس لمدة ٤٨ ساعه بسبب ظهور حاله اصابه بإسم (ع ا ن ) والبالغ من العمر ٣٦ عامآ. لحين الإنتهاء من إجراءات التعقيم والتطهير للمبنى حفاظآ على صحه العاملين والمترددين…فضلا عن عزل ٢٨ موظف من المخالطين للحالة المصابة لمدة ١٤ يومآ و إرسال قوه أخرى من الموظفين لفتح البنك وتيسير الأعمال وتقديم الخدمات للمواطنين.

اكد المحافظ انه شديد الحرص على صحه المواطنين وأنه يبذل قصارى جهده بمعاونه الجهاز التنفيذى لاتخاذ كافه الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على صحه المواطنين من الإصابه بفيروس كورونا المستجد.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق