الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

غراب يترأس حملة على الطرق لضبط السيارات غير الملتزم سائقها وركابها بإرتداء الكمامه

- Advertisement -

متابعة : عبدالرحمن_الغنيمى..

قاد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية حملة لضبط سيارات الأجرة والأتوبيسات المخالفة وغير الملتزم سائقها وركابها بإرتداء الكمامة الواقية والقادمين من القاهرة والعاشر وذلك بطريق بلبيس الزقازيق، حفاظاً على صحتهم وسلامتهم وللحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال المحافظ أن الحملة اسفرت عن ضبط 17 سيارة مخالفة تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وسحب رخصة القيادة وتفعيل قرار تحصيل الغرامة المالية علي غير الملتزمين وذلك تنفيذاً للقرار الصادر في هذا الشأن.

أمر المحافظ بتوزيع عدد من الكمامات على سائقي وركاب السيارات المضبوطة لإستكمال خط السير والوصول إلى الموقف المنتهي إليه خط السير وأمر مدير إداره المواقف بمنع سير السيارات المضبوطه و عدم تسليم رخصها لسائقها إلا بعد دفع الغرامه المقرره وإلتزام سائقها بإرتداء الكمامه وكذا الركاب.

- Advertisement -

أكد محافظ الشرقية أنه لن يسمح لأحد بمخالفه القرار الصادر للحفاظ على الدولة ولضمان سيرعجلة الحياه والحفاظ على صحه وسلامة المواطنين.

وخلال الحملة.. أشاد المحافظ بإلتزام عدد كبير من سائقي السيارات بتنفيذ قرار إرتداء السائق والراكب الكمامه الواقية موجها لهم التحيه والتقدير لوعيهم بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية التي إتخذتها المحافظة لمواجهه فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره وكذلك أصحاب المنشآت الصناعية بالمحافظة لإحكامهم الرقابة والسيطرة علي أتوبيسات نقل العمال وإلزامهم بإرتداء الكمامه الواقية للحفاظ علي صحة وسلامة الجميع.

طالب المحافظ بضروره التكاتف والتلاحم خلال هذه الفترة الحرجة وإتباع ارشادات وزارة الصحة وتطبيق الإجراءات الإحترازية التي إتخذتها المحافظة للحد من انتشار الفيروس والتغلب عليه.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق